الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    تبقى" اسرائيل" دولة الابرتهايد والسطو المسلح وجيشها اضخم واخطر منظمة ارهابية على وجه الارض .. !

    من اوكرانيا الى فلسطين ثانية، وبعد ان هيمن الحدث الاوكراني على المشهد الاعلامي –السياسي العالمي برمته وما يزال الى حد كبير، نعود ثانية الى فلسطين حيث مركز الاحداث والتطورات والمعادلات الاستراتيجية في المنطقة والعالم، نعود لنتحدث عن ازدواجية المعايير الغربية وعن جرائم الحرب الصهيونية وعن سياسات التطهير العرقي والابرتهايد وعن...وعن الكثير الكثير...!

    فوفق دراسة-وثيقة "امنستي-الاخيرة-" وقبلها وثائق وشهادات عديدة فان"اسرائيل" دولة ابرتهايد-تمييز عنصري- بامتياز وتفوق، ولكن وفقا لوثائق وشهادات اخرى كثيرة لا حصر لها فان"اسرائيل" دولة ارهابية ومجرمة وتقترف كل اشكل جرائم الحرب ضد الفلسطينيين، بل انها عبارة عن"منظمة ارهابية، فبشهادة الطيار السابق في سلاح الجو الإسرائيلي يوناتان شابيرا خلال لقاء صحافي على سبيل المثال، فإن الجيش الإسرائيلي هو "منظمة إرهابية وقادته مجرمو حرب"، واكد شابيرا: "الجيش الإسرائيلي هو منظمة إرهابية وقادته مجرمو حرب.. والحكومة الإسرائيلية هي حكومة يهودية عنصرية وتجر المنطقة كلها إلى كارثة"، وتابع "أنا أؤمن بهذا وهناك الكثير من يؤمنون بذلك، لكن الجميع لا يرغبون في قوله. هذه حقيقة يجب أن أقولها-:وكالات- 16/05/2021 –"كما هاجمت زعيمة حزب ميرتس اليساري السابقة زهافا غلئون جيش الاحتلال الإسرائيلي واصفة اياه بانه"عصابة-عن هآرتس 2021-8-24"، وعلى ذلك، ونحن اليوم في فضاءات وثيقة-دراسة امنستي الاممية التي تعتبر دولة"اسرائيل" دولة ابرتهايد-تمييز عنصري - دعونا نوثق ونضع هذه الوثيقة بين يدي المنظمات والهيئات الأممية، فشهادة الطيار الاسرائيلي شابيرا ومعه شهادة زعيمة ميرتس غلئون وهناك عشرات الشهادات المشابهة، فان "اسرائيل" دولة ابرتهايد مجرمة"، والجيش الاسرائيلي منظمة ارهابية.

    ولذلك نوثق ونؤكد: الحقيقة الكبرى في المشهد الفلسطيني والاقليمي منذ ما قبل النكبة وخلالها وبعدها وصولا الى الراهن الصراعي في فلسطين ان"اسرائيل" هي الدولة التي يعج فيها لصوص التاريخ والاوطان والحقوق، وهي دولة الابرتهايد و الارهاب و السطو المسلح والمجازر والاجرام في وضح النهار، وهي الدولة التي تحوي وتحمي اكبر عدد من جنرالات وقادة الارهاب والاجرام في العالم، وكل ذلك بالمعطيات والاعترافات والشهادات الموثقة حتى على ألسنتهم، فمن أفواههم ندينهم والاهم ان يعتبر العرب المهرولون من مثل هذه الاعترافات والشهادات إن بقيت لديهم "بقية مية وجه عروبية"، ويجب ان يدينهم العالم والامم المتحدة ايضا، بل ان اعترافاتهم تستدعي جلبهم الى محكمة الجنايات الدولية...!

    فهل هناك يا ترى من يقرع الجرس ويحمل كما هائلا من الوثائق والاعترافات والشهادات الى المنابر والمحاكم الأممية....!؟

    فهذه معركة كبيرة واستراتيجية ولا يستهين أحد بهذا الكلام، فنحن امام اكبر واخطر دولة خارجة على كل القوانين والتشريعات الأممية....!؟

    فلدينا اليوم إضافات نوعية توثق تلك الحقيقة الكبيرة، ولدينا اعترافات موثقة عن أكبر عملية سطو مسلح في التاريخ، فالعصابات الصهيونية مارست التطهير العرقي والمجازر والتهجير الجماعي والسطو المسلح على كل الممتلكات الخاصة بالشعب الفلسطيني برمته، من الوطن والارض والمدن والبلدات والقرى والمزارع والمقتنيات العائلية والشخصية على اختلافها...؟!

    تحتاج فلسطين الى خطاب اعلامي جذري جديد جوهره:"اسرائيل" دولة الابرتهايد-التمييز العنصري- بامتياز وشهادات أممية، وهي دولة الارهاب و السطو المسلح والمجازر والاجرام، ومرة اخرى وثالثة ورابعة اقترح على كل الكتاب والباحثين والمؤرخين والمثقفين والاعلاميين ان يتبنوا هذا الجوهر وهذا العنوان في خطاباتهم وكتاباتهم واعمالهم...؟!
    وتحتاج فلسطين ايضا في هذه المرحلة الخطيرة في مقدمة ما تحتاجه الى اعادة الاعتبار للصراع الشامل في مواجهة المشروع الصهيوني.....؟!

    Nzaro22@hotmail.com





    [15-03-2022 10:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع