الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    500 الف يتطوعون لإستضافة كأس العالم
    شعار كأس العالم ٢٠٢٢

    أحداث اليوم - سجل 500 الف متطوع، للمساهمة في دعم الجهود التنظيمية المتعلقة باستضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022 المزمع تنظيمها خلال الفترة من 20 تشرين الثاني إلى 18 كانون الأول المقبلين.

    وقالت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، إنها كانت قد فتحت باب التسجيل أمام كافة المهتمين بالتطوع من سن 16 عاما وما فوق، مؤكدة أنهم سيحصلون على فرصة استثنائية للإسهام في جهود التحضير لاستضافة قطر للبطولة التي تقام للمرة الأولى في المنطقة العربية وفي منطقة الشرق الأوسط.

    وأضافت عبر موقعها الإلكتروني اليوم ، أن عملية التطوع متاحة أمام كافة الراغبين في الدول العربية وجميع دول العالم.
    وسيتولى المتطوعون مهام متنوعة في تنظيم وإدارة الفعاليات والضيافة والتسويق والاتصال، وفي مجال التنسيق والأمن والخدمات الطبية والإقامة والمواصلات أثناء مباريات البطولة.

    وأكدت اللجنة، أن العمل التطوعي يمثل فرصة للجميع بإحداث أثر إيجابي في المجتمع والمساهمة في تشكيل المستقبل، حيث يكتسب المتطوعون خبرة قيمة ويطورون مهارات جديدة لديهم بينما يقضون وقتاً ممتعاً.
    يذكر أن اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، تتولى مسؤولية القيام بأنشطة دورية للمشاركة المجتمعية، بهدف تعريف الناس بما سوف تحققه بطولة كأس العالم قطر 2022 من فوائد عديدة اقتصادية وسياسية واجتماعية، كذلك على صعيد الصحة والتنمية المستدامة ليس في قطر وحسب، بل ولجميع دول المنطقة.





    [14-03-2022 12:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع