الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل افضل تطبيق يتيح لك سماع أغنيتين في وقت واحد

    أحداث اليوم -

    سنتناول في هذه المدونة طريقة تشغيل أغنيتين في آن واحدٍ للاندرويد حيث يوجد كثير من التطبيقات التي تقدم خدمة معينة تساعدنا في حياتك اليومية، ولكن بسبب كثرة التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي قد نتغافل عن بعض التطبيقات التي تقدم خدمات مميزة ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق تشغيل موسيقى مزدوجة للاندرويد والايفون حيث يقدم هذا التطبيق تشغيل أغنيتين في وقت واحد.

    تشغيل أكثر من أغنية في نفس الهاتف بسماعه أو بلوتوث

    تطبيق Split Could Double Music يعتبر من التطبيقات التي تسمح لمستخدميها بمميزات رائعة ولم توجد في الهواتف الأخرى بشكل تلقائي، لذلك يجب تحميل تطبيقات تدعمها من الانترنت وتساعدك على تشغيل أكثر من أغنية بسماعة واحدة في العديد من المناسبات، مثل أن تكون هناك سماعات كبيرة في أحدى الحفلات وتريد تشغيل أغنيتين في وقت واحد دون الحاجة إلى أكثر من هاتف، ولكن في مكانين مختلفين دون الحاجة إلى هاتف آخر عن طريق ربط السماعات بهاتفك من خلال تقنية البلوتوث.
    أفضل تطبيق لتشغيل أغنيتين في نفس الوقت:

    تطبيق Split Cloud هو احد التطبيقات التي تقوم بتشغيل المقاطع الصوتية على اجهزة الاندرويد وتستطيع الاستمتاع به من خلال تشغيل مقطعين صوتيين مختلفين، كما تستطيع مشاركة سماعات الرأس مع الأصدقاء لذلك قم بتشغيل المقاطع الصوتية المخزونة على هاتفك الخاص بك إذا كنت ترغب في الاستمتاع إلى محطات راديو متعددة، مما يمكنك استخدام التطبيق في وضع إمكانية تشغيل المئات من قنوات البث الدولية.

    مميزات تطبيق split Cloud Doyle Music :


    يوجد العديد من التطبيقات في عالم الإنترنت تقدم بعض من المميزات وقد تبدو لأول وهلة أنها بلا فائده، ولكن حين تتوقف عند هذه التطبيقات تجد أنها فريدة من نوعها وتقدم العديد من المميزات ومنها تطبيق Split Cloud Double Music التي لديه ميزات عديدة منها مايلي.

    - تطبيق أكثر من أغنية في وقت واحد قد حظى على تقيم عالٍ في جميع المتاجر على الإنترنت.

    - وصل هذا التطبيق إلى 4.0 من أصل 5 بناءًعلى حوالي 10 الف عملية مراجعة.

    - كما حظى التطبيق في اب ستور على 4.7 بناءً على حوالي 201 عملية مراجعة.

    - يمكنك اكتشاف الاتجاهات والرسوم البيانية للاتجاه.

    - يوجد تبديل الأغاني أو تكرارها كما يوجد عمليات تنسيق الالبومات.

    - يعمل التطبيق على هواتف الاندرويد و الايفون.

    - يعتبر من التطبيقات القليلة التي تعمل في وقت واحد في جهاز واحد.

    - تطبيق مجاني سهل الاستخدام وبسيط.

    - تستطيع من خلال التطبيق الإطلاع على المحطات الإذاعية في الراديو.

    - يتيح تطبيق split cloud استكشاف قوائم الأغاني والأغاني الجديدة والتي تعد أكثر رواجاً في بلدك.



    طريقة تشغيل أكثر من مقطع في وقت واحد


    - تطبيق split cloud يقسم الشاشة إلى جزئين متساويين كل جزء يمتلك أغنية خاصة ولكن السؤال هنا كيف يعمل؟ بكل سهولة يعمل عن طريق الضغط على زر العدسة لتشغيل الموسيقى في الجزئين في توقيت واحد.

    - ثم عليك البحث عن الأغاني التي تريد سماعها وعلى الفور قم بتشغيله و قم بنفس الشيء في النصف الآخر من الشاشة، كما يمكنك اختيار أي طرف من السماعة تريد تشغيلها سواء من الاسفل او من الاعلى.


    كيفية تشغيل اغنيتين في وقت واحد للاندرويد والايفون


    - يعتبر تطبيق split cloud من أحد التطبيقات التي تقدم خدمة تشغيل أغنيتين في وقت واحد وتسجيل الأغنية في سماعه من سماعات الأذن، لذلك إذا كنت من المستخدمين التي تشارك الاصدقاء عند سماعك لاحدى المقاطع الموسيقية فيجب عليك تثبيت برنامج split cloud.


    حيث يعمل هذا التطبيق على ميزة جميلة وهي تشغيل الأغنيتين في توقيت واحد وليس ذلك فقط ولكن من الممكن تقسيم الأغاني عبر القنوات اليسرى واليمنى وبالتالي يسمح لكل شخص سماع الاغنية التي يريدها على ذوقه الخاص وذلك من خلال جهاز واحد.


    أن تشغيل أغنيتين في وقت واحد تعتبر ميزة جميلة لهواتف الاندرويد والايفون كما أصبحت متوفرة على نظام الأندرويد و IOS على حد سواء، ومن خلال تشغل أغنيتين في آن واحد أصبح من السهل سماع الأغنية على حدى لكل شخص منا يريد سماع أغنية مختلفة عن الأخرى ويستطيع التطبيق تشغيلها في آن واحد.


    كما يوجد في هذا التطبيق ميزة أخرى وهي إمكانية بث الموسيقى من تطبيق SoundCloud، كما تستطيع سماع الأغاني المخزونة على ذاكرة الهاتف وإذا كنت من محبين الاستمتاع إلى محطات الراديوًالمختلفة يوفر هذا التطبيق الاستماع الى أكثر من ألف محطة لجميع بلاد العالم ولتحميل التطبيق اضغط هنا .


    معلومات تقنية حول تشغيل أغنيتين في نفس الوقت:


    تقيم التطبيق 4.1.
    مساحة التطبيق 56 ميجا.
    يتطلب أندرويد 6.0.
    صنع التطبيق GDApps.
    عدد التحميلات للتطبيق 1000000.
    اسم التطبيق Split Cloud Double Music.
    الإصدار الحالي 7.1.
    تم تحديث التطبيق 2022 - 2 - 18.








    [19-02-2022 10:57 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع