الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل افضل تطبيق بيعرف شكلك لما تكبر كيف رح تكون!

    أحداث اليوم -

    هي أداة ممتعة و رائعة يمكنك استخدامها لتغيير الوجه الخاص بك بالعديد من الطرق المختلفة ، حتى لو رغبت في معرفة ما ستبدو عليه عندما تصبح في سن متقدمة ، وكيف سيبدو وجهك لو كنت رجلا او امرأة او رسوم متحركة ، لأن هذه الأداة ستوفر عليك الكثير من الخيارات، و هي الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يقوم هذا التطبيق باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحليل الصور واخراج الوجه حتى يستطيع تنفيذ التعديلات المطلوبة حيث يتمتع بنظام عمل بسيط جدا و سهل .


    ويمكنك تحميله من خلال روابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من أسفل الموضوع ، حيث يتمتع هذا البرنامج بحجمه الصغير جدا وهو ما يساعد الأشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق على أجهزة الهواتف المحمولة بكل سهولة ، حيث أنه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين أجهزة الجوالات، و يعتمد على نظام عمل أون لاين لذلك عليك التأكد من توصيل جهازك بشبكة الإنترنت .


    يعتبر تطبيق صور فيس لاب هو الأفضل في تحرير الوجه و برنامج تحميل الوجه في الصورة و برنامج تكبير العمر ، وأداة صور الكرتون و العديد من مرشحات الوجوه القديمة.

    خصائص و مميزات برنامج فيس لاب :

    - يمكنك تحميله مجانا .
    - تستطيع تجربة تأثير الشيخوخة لتغيير صورة الوجه و تكبير أو تصغير العمر بأسلوب تقني مميز.
    - يحتوي على العديد من الفلاتر الخاصة التي تجعلك أصغر سنا مع التخلص مع التجاعيد و البثور و تجعل البشرة أكثر نقاء .
    - يحتوي على أداة الكاميرا التي تغنيك عن استخدام تطبيق التقاط الصور الافتراضية لتنفيذ التأثيرات بشكل مباشر أثناء التقاط الصور.
    - يحتوي على العديد من الفلاتر الخاصة بعيد الهالاوين او الهلع و تعديل الوجه الي أشكال الزومبي المختلفة.
    - يمكنك تغيير النوع ما بين فتاة الى شاب او العكس بالعديد من الأنماط المختلفة للدخول الى هذا التحدي الشهير بمنصات التواصل الاجتماعي.
    - تستطيع رؤية التعديلات قبل تنفيذها مثل انبات الشعر و الشارب واللحية بأطوال مختلفة.
    - يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل الصور و ملامح الوجه لتركيب التعديلات بشكل احترافي.
    - يتمتع فيس لاب بخطوات سهلة جدا في استخدامه .
    - يمكنك تجربة برنامج FaceLab Photo Editor على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام IOS من خلال تنزيله عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الأيفون.


    ما عليك سوى أن تختار الصورة بحيث يمكنك رؤية الوجه الخاص بك ، و لن يكون FaceLab Photo Editor قادرا على الاشتغال لو لم يستطع ايجاد وجه لتطبيق الفلترات عليه ، لذلك يجب عليك التأكد من أنه يمكن رؤية وجهك بسهولة ، عند اختيارك الصورة المراد تحريرها ، حيث يمكنك الاختيار بين عدد ضخم من المؤثرات .

    من قائمة FaceLab Photo Editor ، يمكنك ان تقرر هل تريد تطبيق الفلتر الذي يجعلك متقدما بالعمر ، أو يجعلك تبدو أصغر أو تحويلك إلى شخصيات كرتونية ، أو تغيير جنسك ، فقط ما عليك سوى النقر على الفلتر الذي ترغب فيه و التمتع بالتغيرات المطبقة على صورتك ، و لن يتم الاحتفاظ الى عند اختيار امر save ، وهذا ما يجعلك تأخذ وقتك في تجريب التحريرات حتى تصبح سعيدا.

    يعتبر تطبيق صور فيس لاب هو الأفضل في تحرير الوجه و برنامج تحميل الوجه في الصورة و برنامج تكبير العمر ، وأداة صور الكرتون و العديد من مرشحات الوجوه القديمة ، ولتحميله من متجر جوجل بلاي اضغط هنا .
    استمتع الأن بالعشرات من الفلترات الحقيقة و تقاسم النتيجة مع أصدقائك و العائلة مع تطبيق FaceLab Photo Editor تستطيع تحرير الملايين من الصور الخاصة بك أو بأي شخص أخر، اذا كنت من محبي تعديل الصور وتغييرها بشكل احترافي لتنفيذ بعض التحديات المرتبطة بتغيير العمر أو النوع بشكل احترافي مميز ، أنصحك البدء في تجربة استخدام برنامج فيس لاب الأن .





    [12-02-2022 09:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع