الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل افضل تطبيق ينطق اسم المتصل

    أحداث اليوم -

    سلوى المغربي - يوجد على الإنترنت العديد من التطبيقات المتطورة والحديثة التي تتيح للمستخدمين استخدام هواتفهم مجانًا تمامًا ومن بين هذه التطبيقات التي توفر للمستخدمين الكثير من الراحة والأمان تطبيق ناطق اسم المتصل باللغة العربية التي يساعدك في التعرف على من يتصل بك حين يكون من الصعب عليك الوصول إلى الهاتف، مثل أثناء القيادة أو لعب تمارين.


    ناطق اسم المتصل


    يمكنك تنزيل التطبيق لقراءة اسم المتصل باللغة العربية بنظام على هاتفك والتعرف بسهولة على الشخص الذي يتصل بك، كما يوفر هذا التطبيق أيضا شاشة تظهر بعد الاتصال تحوي بعض بيانات مهمة،كما يتيح لك تعديل بيانات جه الاتصال.

    تحميل تطبيق اسم المتصل:

    يعتبر تحميل برنامج ناطق اسم المتصل Announce Who is Calling APK افضل برنامج ناطق بالفصحى، كما تستطيع الحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي، كما أن هذا التطبيق يتيح للمستخدم العديد من التفصيلات المهمة مثل القدرة على ظهور اسم المتصل على الهاتف بطريقة جيدة.

    كما استفاد من هذا البرنامج Announce Who is Calling العديد من المستخدمين في الوطن العربي، مثل من يقود سيارة ولا يستطيع حمل الهاتف أو ليس لدية القدرة البصرية كل هذه الأسباب تدفعك إلى الاعتماد على هذا التطبيق ومنها أيضًا معرفة من هو المتصل.

    هذا التطبيق ناطق اسم المتصل قد خصص بالعربية الفصحى للاندرويد والايفون كما أنه سريع يجمع اللغات سواء العربية أو الانجليزية أخر واحدث اصدار لكل من السامسونج والايفون والايباد فبذلك تستطيع تنزيله بكل سهولة لما يتمتع باضافات مميزة وجميلة علىً الهاتف، وبذلك تكون مهمة البرنامج الرئيسية هي اسم المتصل ويظهر ذلك من خلال نطق اسم البرنامج.


    نبذة عن تطبيق ناطق اسم المتصل:


    أصبح الكثير منا يبحث عن تطبيق ناطق اسم المتصل حيث يتيح هذا البرنامج إمكانية معرفة من يتصل بك من خلال نطق الاسم أثناء الاتصال، لذلكً فقم بتحميل هذا التطبيق من خلال منصة جوجل بلاي تلك المنصة التي تضم عدد كبير من التطبيقات التي تهتم بمجال الاتصالات،وكما يلاحظ أن هذا البرنامج نال إعجاب الكثير من الناس لسهولة استخدامه وظهر ذلك من خلال التعليقات الإيجابية، لذلك قام أكثر من مليون متابع حول العالم بتحميل ناطق اسم المتصل للاندرويد ليستمتع بكل التجارب الرائعة التي تتيح معرفة هوية المتصل قبل النظر في هاتفك الخلوي.


    مميزات تطبيق ناطق اسم المتصل:


    - يتميز تطبيق ناطق اسم المتصل بنطق كل من أسماء المتصلين وأسماء من قاموا بإرسال الرسائل، كما لا يكتفي بإرسال اسم المتصل فقط كما يتيح لك، فهناك بعض المزايا:

    - تطبيق ناطق اسم المتصل يحدد اللغة التي تريدها ويحدد سرعة النطق التي تريدها من البرنامج.

    - حجم التطبيق صغير مما لا يتطلب منك شراء موبايل ذو مساحة تخزين عالية أو مواصفات معينة.

    - يوفر الوقت الذي كنت تستغرقه في قراءة الاشعارات.

    - يساعدك التطبيق في عملية تحكيم الصوت الذي يتحدث به البرنامج.

    - كما يساعد التطبيق في التحكم في الإشعارات التي تأتي بشأن بعض التحديثات للبرنامج.

    - يسمح لك التطبيق بالتحكم بكل شي داخله بحيث لا يفرض عليك شيء معين.

    - يخبرك باسم المتصل بصوت مسموع نقي.

    - يقوم لاطلاعك على الرسائل القصيرة دون مشاهدتها.



    كيفية استخدام تطبيق ناطق اسم المتصل:



    مبداياً بعد فتح التطبيق يجب التعديل في بعض الإعدادات لذلك عليك اتباع التالي:

    يجب الضغط على Other Alerts ثم عليك بتفعيل Other app Alerts بعد ذلك توجه إلى voice settings، وذلك للتعديل عن إعدادات الصوت مثل Speed Set للتحكم في سرعة نطق الاسم.

    بعد ذلك قم بفتح الـ General settings ثم اضغط على Talker Volume وقم برفع الصوت لاقصى درجة، وذلك لتتمكن من سماع الاسم بشكل جيد.



    لتحميل تطبيق ناطق اسم المتصل اضغط هنا

    نتمنى أن نكون وفقنا في تقديم أفضل ما يوجد في تطبيق نطق اسم المتصل من حيث التحميل وتقديم نبذة عنه وبعض المميزات وكيفية استخدامه لذلك ننصحك عزيزي القارىء بتحميله فسوف يساعدك في مهام عديدة، يسعدنا أن نلتقي بملاحظاتكم






    [09-02-2022 07:21 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع