الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل افضل تطبيق يربط التلفون بالتلفزيون

    أحداث اليوم -



    تقنية screen Mirroring عالية الجودة تسمح لك بنقل جهازك الجوال على شاشة التليفزيون، كما تتيح لك مشاهدة جميع الالعاب والصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة وأيضا التطبيقات الأخرى على شاشة كبيرةً بإستخدام تقنية Screen ،stream Mirroring لذلك يعتبر توصيل هاتفك بشاشة كبيرة فكرة رائعة.

    كما يجب أن نضع في الاعتبار أن شاشات الهواتف الذكية جيدة الاستخدام عندما نكون خارج المنزل، ولكن لماذا لا تستخدم حجما أكبر عندما نكون في محيط العائلة، من هنا يجب ربط الهاتف مع التلفزيون من خلال تطبيق Connect phone To Tv.

    لذلك يرجى اتباع الخطوات لعرض هاتفك المحمول على التلفزيون الخاص بك.

    طريقة توصيل الجوال بالتلفزيون بدون وصلة:
    تعتبر طريقة توصيل الهاتف عبر التلفاز فكرة رائعة لأنها تمكن الشخص من مشاهدة المباريات والأفلام بدقة عالية، ومع تقدم التكنولوجيا لمختلف الأجهزة، فإن عرض شاشة المحمول على التلفاز أصبح أكثر سهولة ولا يحتاج الى وصلات أو أي طرق معقدة، وهذا بتضع من خلال الخطوات التالية:

    1- طريقة توصيل الجوال بالتلفزيون بدون وصلة:
    يوجد عدة طرق لتوصيل الموبايل بالتلفزيون بدون وصلة، لذلك يجب اتباع مايلي:

    1. واي فاي دايركت:
    يجب التأكد في البداية قبل توصيل الجوال بالتلفزيون بأن يوجد داخل التلفاز خاصية "الواي فاي دايركت" وعند التأكد من ذلك تستطيع مشاهدة الأفلام وبث مقاطع فيديو من على موقع اليوتيوب على التلفزيون.

    إذا عليك التأكد من تمكين خدمة "واي فاي دايركت" في التلفاز أولًا من خلال الإعدادات الخاصة به.

    ثم عليك بفتح المحتوى التي تريد مشاهدته من المحمول وتحويله إلى التلفزيون بكل سهولة.

    كما يمكنك مشاهدة الصور من خلال هذه الخاصية، إذا قم بتحميل تطبيق جوجل وحدد الملفات التي تريد مشاهدتها واختار زر المشاركة.

    2. البلوتوث:

    عن طريق البلوتوث تستطيع عرض الهاتف على التلفاز، كما يمكن بث الصوت بدون وصلة وهذه الخدمة قد تكون مفيدة لبعض الخدمات أو مواقع مختلفة للملفات الصوتية، وبذلك جهاز التلفاز يمنحك نظام صوت قوي أفضل من استخدام الهاتف فعليك التأكد من خلال الاعدادات أن التلفاز يوجد لدية خاصية البلوتوث، فمن هنا عليك ربط الجهاز بالتلفزيون عن طريق البلوتوث.

    2- طريقة توصيل الجوال بالتلفزيون بواسطة chromecast:
    في حالة عدم وجود شاشة تلفزيون smart وكان لديك رغبة في توصيل المحمول بالتلفزيون، لابد من اقتناء أداة التقنية chromecast الأنسب لكافة الاحتياجات، لأنها تساعد على استعراض المحتويات عن طريق رابط شحن كهربائي، للتأكد من توصيل الطاقة للأداة التي بدورها لها منفذ HDMI الإدخال في الجهاز، ومن هنا تعتبر مصدرًا مهمًا لعرض الهاتف على التلفاز وتمتاز هذه التقنية بقبول عدد كبير من التطبيقات.


    طرق أخرى لربط الهاتف مع التلفاز:


    تسمح لك بعض التطبيقات بتوصيل محمول بشاشة التلفاز تلقائيًا وعادة يرتبط هذا النوع من التطبيقات بالفيديو والصور، مثل اليوتيوب فعند الولوج إلى موقع يوتيوب سوف تجد زر أعلى يمين الشاشة يسمح لك بإمكانية ربط الهاتف بالشاشة ومن خلال النقر يتم البث مباشرة وعرض المحتوى التي تريد مشاهدته تلقائيًا.

    مميزات تطبيق screen Mirroring cast phone To Tv- castro

    لتحميل افضل تطبيق يربط التلفون بالتلفزيون اضغط هنا 

    1. تطبيق رائع لبث الهاتف على شاشة التلفاز.
      2. يعتبر واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام بدون أي تعقيدات.
      3. الاجهزة اصبحت الان متوفرة للبث المباشر.
      4. سهولة عرض التعليمات حول متطلبات عملية البث المباشر.
      5. كما تستطيع قطع الاتصال وإنهاء البث في أي وقت تريد.





    [08-02-2022 04:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع