الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل افضل تطبيق لتحويل هاتفك الأندرويد لمرآة حقيقية

    أحداث اليوم -

     

    هل تشعر أن هناك شيئًا ما على وجهك ، تريد التأكد من أنه بخير ، تريد أن ترى كيف يسير شعرك ، أو تريد وضع مكياج ولكن لا توجد مرآة لمساعدتك ، فهو يستخدم تطبيق Mirror الذي يمكن أن يكون تم تنزيله مجانًا على برنامج هاتف Android الخاص بك ، يبدو أن هذا الشيء أصبح أسهل ، سيكون لديك مرآة حقيقية في أي وقت وفي أي مكان.

    Mirror هو تطبيق android مفيد جدًا للمستخدمين لأنه يساعد على رؤية مظهرك وكيف تنظر في جميع الأوقات بفضل جودة الكاميرا الرائعة التي تسمح لك بفحص أي شيء من خلال وجهك أو ملابسك ، وتأكد من أنك تلتقط أفضل و الأكثر إثارة هو تجميد الشاشة وحفظ صورك ، ثم مشاركة المظهر الجميل مع الآخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

    يوفر تطبيق Mirror أيضًا ميزات ووظائف أخرى ، بما في ذلك أفضل وأسهل طريقة لاستخدام كاميرا هاتف Android ، والقدرة على التحكم في الإضاءة بلمسة واحدة ، والقدرة على التكبير والتصغير على شاشة هاتفك ، وهو ما يمكنك القيام به على هاتف Android الخاص بك مجانًا قم بتنزيل خدمات وميزات تطبيق Mirror والتقط أجمل صور سيلفي.


    خصوصية التطبيق

    أوضح المطور Sergei Schchelkunov، أن ممارسات خصوصية التطبيق قد تتضمن معالجة البيانات على النحو الموضح أدناه. لم يتم التحقق من هذه المعلومات من قِبل Apple.

    البيانات المستخدمة لتتبعك

    يمكن استخدام البيانات التالية لتتبعك عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية المملوكة لشركات أخرى:

    المعرفات

    • معرف المستخدم

    بيانات الاستخدام

    • تفاعل المنتج

    Carrying a big mirror with you just isn’t actual anymore. Mirrorio is always with you in your phone to help you look great and avoid awkward moments.

    Use our true mirror to check out your looks promptly. Compact and quick-reacting, our best app with zoom will ensure your makeup is ok and you’re ready to shine bright.

    Terms of Use: https://sites.google.com/view/mirrorio/terms-and-conditions
    Privacy Policy: https://sites.google.com/view/mirrorio/privacy-policy

    Prepare your face for cool selfies with Mirrorio, the best sketch mirror platform for busy folks. Just in one second, you will see the flaws to correct.
    Use zoom for getting a larger mirror view of your pores or eyelashes. This professional makeup tool becomes your everyday beauty assistant. لتحميل البرنامج اضغط هنا

    Eating out with your buddies or co-workers? There is a way to quickly make sure the food isn’t stuck between your teeth. Launch our sketch mirror app and solve things.





    [03-02-2022 12:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع