الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    افضل موقع يتيح لك تحميل اشعارات بأصوات مختلفه للواتساب

    أحداث اليوم -

    واتساب مسنجر هو تطبيق مجاني للمراسلة متاح لهواتف Android وغيرها من الهواتف الذكية الأخرى. يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi حسب الشبكة المتاحة) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد أسرتك والاتصال بهم. استعمل واتساب بدلاً من خدمة الرسائل القصيرة (SMS) لتتمكن من إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات، وإرسال الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية.

    هل تريد الحصول على نغمات رائعة لهاتفك ؟ هل تبحث عن نغمات اخرى ليست موجودة في هاتفك الذكي ؟ هل تريد الحصول على اشعارات ورنين لاستخدامها من خلال جهازك الاندرويد ؟ هل تريد الحصول على تطبيقات تمنحك الكثير من النغمات والاشعارات لتطبيق الواتس اب ؟

    الحصول على نغمات رنين مخصصة ليس شائعًا كما كان من قبل ولكن هذا على الأرجح أصبح العثور عليها أسهل من أي وقت مضى ، من المثير للدهشة أن سوق تطبيقات Android للعثور على نغمات الرنين ونغمات الإشعارات ونغمات التنبيه ليست نابضة بالحياة كما يعتقد المرء في هذه الأيام ، لا يوجد سوى عدد قليل من التطبيقات التي تتمتع بالإمكانيات ويمتلك Zedge الزاوية في هذا السوق ، حيث لا يزال لديك بعض الخيارات. في هذه الجولة القصيرة سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات Android لنغمات الرنين.


    لماذا استخدام واتساب:

    • لا رسوم: يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi متى توفرت) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد عائلتك والاتصال بهم.* ليست هناك رسوم اشتراك لاستخدام واتساب.

    • الوسائط المتعددة: يمكنك إرسال وتلقي الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية.

    • إجراء مكالمات مجانية: اتصل بأصدقائك وأفراد أسرتك مجاناً من خلال مكالمات واتساب، حتى ولو كانوا في دولة أخرى.* تستخدم مكالمات واتساب اتصالَ هاتفك بالإنترنت بدلاً من استهلاك دقائق الباقة الخلوية. (ملاحظة: قد تكون هناك رسوم عند الاتصال عبر باقة البيانات. الرجاء مراجعة شركة الاتصالات التابع لها لمعرفة التفاصيل. لا بد من التنبيه أنه لا يمكن استخدام واتساب للاتصال بأرقام النجدة والطوارئ).

    • إجراء دردشات جماعية: يمكنك الاستمتاع بالدردشة الجماعية مع جهات اتصالك، والتواصل بسهولة مع أصدقائك وأسرتك.

    واتساب ويب: يمكنك أيضاً إرسال رسائل واتساب وتلقيها مباشرة عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر.

    • لا رسوم على الاتصالات الدولية: لن تتحمل رسوماً إضافية لإرسال رسائل عبر واتساب للأشخاص المقيمين في دول أخرى. استمتع بالدردشة مع أصدقائك في مختلف أنحاء العالم، وتجنب دفع رسوم الرسائل القصيرة لمراسلة الأشخاص المقيمين في دول أخرى.*

    • لا حاجة لإدخال أسماء المستخدمين أو أرقام التعريف الشخصي (PIN‏‏): لماذا ترهق نفسك في حفظ المزيد من أسماء المستخدمين أو أرقام التعريف الشخصي (PIN‏)؟ يعمل واتساب برقم هاتفك، تماماً مثل الرسائل القصيرة (SMS)، وهو يستخدم جهات الاتصال الموجودة في دفتر عناوين هاتفك بكل بساطة.

    • لا حاجة لتسجيل الدخول: فحسابك في واتساب دائماً متوفّر حتى لا تفوتك أي رسائل. لن تحتار أبداً بعد ذلك بشأن ما إذا كنت قد سجلت الدخول أو سجلت الخروج أم لا.

    • سرعة الاتصال بجهات اتصالك: يستخدم البرنامج دفتر العناوين الموجود في هاتفك ليتيح لك سرعة وسهولة الاتصال بجهات اتصالك الذين يستخدمون واتساب؛ مما يكفيك عناء تذكر أسماء المستخدمين التي يصعب تذكرها.

    • قراءة الرسائل دون الاتصال بالإنترنت: حتى إذا لم تلحظ بعض الإشعارات أو إذا أغلقت هاتفك، فإن واتساب سيحتفظ برسائلك الحديثة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.

    • والعديد من المزايا الأخرى: شارك موقعك، وتبادل جهات الاتصال، واختر أشكال خلفيات شاشتك، وأصوات الإشعارات التي تصلك، وأرسل رسائل جماعية إلى عدة جهات اتصال في نفس الوقت، بالإضافة للعديد من الخصائص الأخرى.

    * قد تكون هناك رسوم عند الاتصال عبر باقة البيانات. الرجاء مراجعة شركة الاتصالات التابع لها لمعرفة التفاصيل.

    WhatsApp Messenger is a free messaging app available for Android phones from other smartphones. WhatsApp can be used to connect these following phones via 2G, 3G, 4G or EDGE networks, or Wi-Fi available in the available network) allows you to message and call your friends and family. Use WhatsApp instead of SMS to send and receive messages, calls, photos, videos, documents and voice messages.

    Do you want to have cool ringtones for your phone? Are you looking for other ringtones that are not in your smartphone? Do you want to get notifications and ring to use through your Android device? Do you want to get applications that give you a lot of tones, notifications and WhatsApp inventions?

    Getting custom ringtones isn't as popular as getting the chance to get them is easier, surprisingly, the Android app market for ringtones, notification tones and alert tones is not as vibrant as it is thought these days, there aren't a few apps with the capabilities And Zedge has the corner in this market, where there aren't quite a few options. In this short tour we are going to take a look at the best Android apps for ringtones.


    Why use WhatsApp:

    • NO FEES: WhatsApp uses your mobile phone connection (via one of the following 2G, 3G, 4G, EDGE, or Wi-Fi networks when available) WhatsApp connection They have a WhatsApp subscription fee.

    • Multimedia: You can send and receive photos, videos, documents and voice messages.

    • Make phone calls: Call your friends and family members for free, WhatsApp phone calls, even if they are in another country. Please check with your carrier for details.

    • Make group chats: You can call by invitation with your contacts, and easily communicate with your friends and friends.

    WhatsApp Web: You can also send and receive WhatsApp messages directly via the Internet browser on your computer.

    • Fees: Additional fees for sending messages via WhatsApp by calling in other countries. Enjoy chatting with your friends around the world, and avoid paying SMS fees to message people in other countries. *

    Personal Identification Numbers (PINs): No need for dialogue in picture names in PINs? WhatsApp works with your phone number, just like SMS does, and it simply uses the contacts in your phone's address book.

    • No need to sign in: your WhatsApp account is always accessible so you never miss any messages. Registered logout or not.

    للدخول للموقع اضغط هنا
    • Speed ​​of connection of your contacts: the program uses the address book in your phone, you can start calling your contacts who use WhatsApp; It suffices you to bother with the names of rights that are difficult to register.

    • Read messages without calling the following messages that are used in the application.

    • Other contacts: Share

    * There may be charges when calling via data. Please check with your carrier for details.





    [31-01-2022 06:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع