الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    افضل موقعل تحميل تطبيق google camera لجميع انواع الهواتف

    أحداث اليوم -

    يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي لأغراض مختلفة ، حيث يتجه بعض الأشخاص إلى التصوير لكسب المال من خلاله ، بينما يعتقد البعض الآخر أن التصوير الفوتوغرافي من أفضل الطرق لإيقاف اللحظات السعيدة عن طريق التقاط الصور.

    التصوير الفوتوغرافي أيضًا من أفضل الهوايات التي يمكن للأطفال وكبار السن ممارستها كشكل من أشكال الترفيه في أوقات فراغهم ، والتصوير الفوتوغرافي هو أحد طرق تثقيف الأطفال من خلال التعرف على محتوى الصور.

    يعد تطبيق Google Camera أحد أكثر التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمون في النشر ، حيث يسهل التطبيق على المستخدمين التقاط صور عالية الجودة وذات مظهر احترافي. يتضمن تطبيق Google Camera Night Light ، والتي يمكنك من خلالها استخدامه ليلاً دون الحاجة إلى تشغيل الفلاش أو الأضواء ، حيث يبرز هذا الوضع كل الألوان والتفاصيل التي ضاعت في الأضواء.

    يتضمن تطبيق Google Camera أيضًا Photosphere ، والذي يتيح لك التقاط صور بزاوية 360 درجة والتقاط الصور على شكل كرة ، ويتضمن التطبيق وظيفة تليفوتوغرافي. والتى تستطيع من خلاله التقاط فيديوهات سريعة وقصيرة من خلال الضغط باستمرار على زر الالتقاط.

    نبذة عن برنامج Google Camera

    تطبيق جوجل كاميرا يعد من أفضل التطبيقات التى قامت شركة google باصداره كما ان التطبيق يحتوى على مميزات خاصة بالتصوير حيث يمكنك من التقاط الصور بزاوية 360 درجة ويحتوى ايضا البرنامج على مميزات أخرى مثل جودة الصورة عالية جدا وفائقة الوضوح.

    فلا تدع اللحظة تفوتك مع برنامج Google Camera دون التحميل لانه يحتوى على ميزة “Night Sight” والتى لن ترغب من خلالها أبدًا استخدام الفلاش مع هذه الميزة .حيث يبرز Night Sight كل التفاصيل والألوان التي تضيع في الظلام.

    كما انه تطبيق جيد جدا لا يحتاج الى الكثير من الفلاتر وغيرها من المميزات الرائعة، كما أنه بديل قوي للغاية يسمح لك بفعل ما يجب أن تفعله من التقاط صور جيدة جدا

    معلومات عن برنامج Google Camera

    جوجل كاميرا هو تطبيق بديل لبرنامج الكاميرا كما أنه من التطبيقات التى جذبت الكثير من المستخدمين اليها حيث يمكنك من التقاط أفضل الصور من خلاله كما أنه يمكنك من التقاط مقاطع الفيديو أيضا باستخدام مميزات كثيرة جدا مثل “HDR” والتي تمكنك من التقاط أفضل الصور في الإضاءة المنخفضة دون الحاجة الى فلاش او اضاءة.

    وكذلك يمكنك من خلال التطبيق التقاط صور كروية للاستفادة من المناظر المحيطة بك بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى ذلك يمكنك تطبيق تأثير خارج نطق التركيز عليه بعمق مجال سطحى او يمكنك تنشيط وضع الصور البانورامية عالية الجود،كل هذا متاح من خلال لوحة جانبية قابلة للتمديد.

    ومع ذلك مازال تطبيق جوجل كاميرا يحتوي على مميزات أخرى يريدها المستخدم بشكل أساسي مثل “تكبير الدقة الفائقة” حيث تجعل ميزة التكبير والصغير فائقة الدق حيث تصبح صورك أكثر وضوحاً عند التكبير.

    مميزات برنامج Google Camera

    يحتوى على تقنية HDR:
    تعد هذه الميزة من أفضل المميزات التى ستساعد المستخدم حيث تمكنك هذه الميزة من التقاط صور باستخدام تقنية HDR للحصول على صور رائعة فى الأجواء ذات الإضاءة المنخفضة دون الحاجة الى فلاش او اضاءة .

    تقنية Night Sight:

    تستطيع من خلال هذه التقنية التقاط أفضل الصور بأفضل التفاصيل والألوان فى الظلام، يمكنك حتى التقاط صور لمجرة درب التبانة.
    تكبير بدقة عالية:
    تجعل هذه الميزة صورك اكثروضوحاً عند التكبير وهذه ميزة جيدة جداً عن وضع المخطط حيث تساعدك على الرؤية بوضوح.
    القطة الطويلة:
    تستطيع من خلال هذه الميزة على تسجيل فيديوهات سريعة بسهولة من خلال الضغط على زر الالتقاط فى وضع الكاميرا كما يمكنك مشاركة هذا الفيديو مع اصدقائك على مواقع التواصل المعروفة (فيس وك – انتجرام – تويتر – تيك توك).
    تصوير الحركة:
    تساعدك هذه الميزة على التقاط صور حيّة بجودة احترافية مع اضافة تأثير التعرض للضوء لفترة طويلة وتأثير عرض شامل للحركة.
    اللقطة الأفضل:
    هى ميزة تساعدك على التقاط أفضل اللحظات من خلال اقتراح تلقائي لأفضل الصور والتى يغمض فيها جفن لشخص أو يبدو فيها اى عيب.
    التنبيه للعيوب:
    يقوم التطبيق بتنبيهك بأن عدسات الكاميرا الخاصة بالهاتف يوجد عليها شوائب كما تتمكن أيضاً من إصلاح أي خلل في إعدادات الصورة.
    خاصية lens blur:
    تقوم هذه الخاصية بعزل الخلفيه بسهوله حيث تساعد هذه الميزة في مساعدة المستخدم في إنشاء التصميمات .
    تقنية Playground:
    توفر لك هذه الميزة اشكال تظهر فى الكاميرات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي بشكل كبير.


    عيوب برنامج Google Camera


    لا يعمل احدث اصدار من تطبيق جوجل كاميرا الا على هواتف Pixel المزودة الاصدار 12 من نظام التشغيل Android أو باصدار احدث، بعض المميزات متوفرة على بعض الاجهزة.
    تقوم عملية اغلاق الكاميرا بحذف الصور وتعد هذه من أسوأ العيوب.
    الكاميرا الأمامية ليست جيدة يغلب عليها اللون الاصفر.

    كيفية تنزيل جوجل كاميرا


    قم بتحميل جوجل كاميرا من المواقع الالكترونية المعروفة مثل “Google Play” من هنا
    بعد ان تقوم بتحميل google camera download من جوجل بلاى قم بتثبيت التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك.
    ثم سيطلب منك السماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصدر غير معروفة.
    بعد ان تقوم بفتح التطبيق الموافقة على بعض الصلاحيات مثل الوصول لكاميرا الهاتف قم بالموافقة على ذلك.

    ملحوظة: بعد تشغيل التطبيق قد تلاحظ انه لا يعمل بشكل متكافئ وهذا بسبب عدم توافق التطبيق بشكل جيد على هاتفك.

    كيفية تنزيل جوجل كاميرا



    اسئلة يجب عليك معرفتها عن برنامج Google Camera:


    ما هي فكرة تطبيق جوجل كاميرا؟

    تتمحور فكرة التطبيق عن تسهيل عملية التصوير والحصول على صور بجودة عالية جدا بكل سهوله فى كافة الأحوال كما أن التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات مثل ميزة night sight التى تستطيع من خلالها التقاط أفضل الصور فى الاضاءة المنخفضة دون الحاجة الى استخدام الفلاش أو أي مصدر للضوء وبوضوح تام للصورة.


    هل يمكن تحميل تطبيق جوجل كاميرا على أجهزة الكمبيوتر؟
    للاسف لا يمكن تحميل التطبيق على الكمبيوتر لكن يمكن تحميله للاندرويد فقط أما إذا كنت تريد تحميل برنامج جوجل كاميرا يمكنك البحث عن المحاكي.

    هل يعمل تطبيق جوجل كاميرا لجميع اجهزة الاندرويد؟

    للاسف لا يعمل برنامج Google Camera على جميع اجهزة الاندرويد بل يعمل على الاصدارات الحديثة فقط.

    هل يعمل برنامج Google Camera بدون انترنت؟

    نعم يعمل برنامج Google Camera بدون الانترنت بشكل جيد وهذه الميزة تعد من أفضل المميزات التى قام تطبيق جوجل كاميرا بتقديمها حيث يمكنك استخدامه فى المنزل أو خارجه أو فى اى مكان كنت تريد ذلك.


    هل برنامج Google Camera مدفوع؟
    لا فان تطبيق جوجل كاميرا مجاني بالكامل ولا يحتوى على ايقونات مدفوعة حيث يستطيع المستخدم استخدام جميع المميزات التى قام التطبيق بتوفيرها دون دفع أى شئ من الأموال.

    كيفية استخدام برنامج Google Camera



    هل تطبيق Google Camera صعب الاستخدام؟

    بعد فتح التطبيق سيطلب منك الموافقة على اتصال التطبيق بمعرض الصور كما هو موضح بالصور.

     

    زر (more):
    عند الضغط على هذة الايقونة تخيرك بين اختيار خاصية الـ (panorama- photo sphere).
    خاصية البانوراما هو نوع من التصوير العريض والذى يأخذ زاوية عريضة نوعاً ما ويتم التصوير بعد طرق منها استخدام عدسات خاصة ذات زاوية خاصة عريضة أو تصوير المنظر على أجزاء.
    خاصية photo sphere منذ سنة تقريباً وأطلقت جوجل على نظام الأندرويد خاصية تمكنه من التصوير بزاوية 36 درجة وهي فعلاً خاصية جميلة أذا كنت تهوى التصوير البانورامي.

     

    زر video:
    يحتوى هذا الزر على 3 خصائص وهي (slow motion – normal – time lapse )
    خاصية slow motion تتيح لك الميزة الحركة البطيئة بالتقاط الفيديو بسرعة أبطأ من المعتاد ويمكن أستخدام هذه الميزة لأغراض عديدة مختلفة، مثل تسليط الضوء على أشياء مضحكة أو إظهار كيفية عمل شئ سريع ومعقد بطريقة مفصلة.
    خاصية normal وتتيح لك هذه الميزة بمتوسط سرعة الفيديو حيث تمكنك من تصوير أي شئ متحرك بسرعة أقل.
    خاصية time lapse تمكنك هذه الميزة تمكنك من تصوير المتقطع أو تصوير مرور الوقت أو الفواصل الزمنية أو التصوير الضوئي بانقضاء الزمن أو الزوال أو اختزال الزمن مثل تصوير أوقات الغروب والشروق.

    زر camera:
    تتمكن من خلال هذا الزر أن تلتقط أفضل الصور والمناظر التى تريد الاحتفاظ بصور لها بجودة عالية جدا ووضوح تام للصورة.

    زر portrait:
    هى خاصية تقوم بالتركيز على العنصر المراد تصويرة وعمل تشويش فى الخلفية مما يعطي الصور الشخصية والمناظر وغيرها منظراً جميلاً وجذاباً

    خاصية night sight:
    هى خاصية تعتمد على الذكاء الاصطناعى المبرمج من الخوارزميات لتمكن المستخدم من التقاط صور واضحة للغاية قريبة من الواقع فى ظروف الإضاءة المنخفضة جداً ودون الحاجة لاستخدام الفلاش أو أى مصدر ضوء خارجي وتصنف جوجل الخاصي الجديدة بقولها إنها تعمل على مساعدك على التقاط صور واضحة ونقية للغاية فى الإضاءة المنخفضة جداً.
    كما أن تؤكد جوجل أن الخاصية تعمل الكفاءة ذاتها سواء كنت تحمل هاتفك بيدك أو تضعه على حامل تثبيت أو سطح مستوى، بحيث تعمل الخاصية قبل أن تقوم بالضغط على التقاط الصورة.



    لا فأن تطبيق جوجل كاميرا يتميز بكونه سهل جدا للاستخدام ولا يحتوى على أى صعوبات حيث يناسب جميع الأعمار والفئات المختلفة.

    فى النهاية فلا تدع اللحظة تفوتك دون تحميل google camera وقم بالتقاط أفضل الصور والفيديوهات الرائعة باستخدام الكثير من المميزات مثل خاصية البورتريه او خاصية التصوير الليلي التي تستطيع من خلالها التقاط الصور في الإضاءة الخافتة.

    قد يرى العديد من المستخدمين أن هناك العديد من البرامج تحمل العديد من هذه المميزات ولكن قام برنامج Google Camera بتقديم هذه المميزات لك بتجربة أفضل ونتائج أحسن، كما ان برنامج Google Camera يوجد هواتف تدعمه وهواتف لا تدعمه.


    لتحميل التطبيق اضغط هنا





    [31-01-2022 11:04 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع