الرئيسية سوفت وير

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل احدث نسخة من واتساب - تشغيل الواتساب بدون انترنت
    في التحديث الاخير للواتس اب اصبح انه يمكنك استخدام الواتساب علي اللاب او الكومبيوتر بدون الحاجة الي ان يكون هاتفك متصل بالانترنت كما في السابق

    أحداث اليوم -

    هل تعلم ان هناك طريقة تشغيل واتساب بدون نت و هي الأكثر شيوعا وانتشارا على مواقع السوشال ميديا ، ويعتبر إشتراك الانترنت أو دفع الباقة من أكثر الأمور عناء للأشخاص .
    خاصة وأن الواتساب واحد من أهم منصات التواصل الاجتماعي لربط بلاد العالم معا، ولا يمكن الاستغناء عنه خاصة بالعمل لكن رفع قيمة سعر استهلاك البرنامج على المواقع يحدد بالميجا للمستهلك ودفع ضريبة أعلى جعل الأشخاص يبحثون عن طريقة تجعلهم يستخدمون البرنامج دون دفع أموال من خلال طريقة تشغيل واتساب بدون نت المتوفرة في هذا المقال.

    طريقة تشغيل واتساب بدون نت

    لقد أتاحت الكثير من الطرق المختلفة إستخدام برنامج واتساب لمدة أربعة عشر يوم متصلة بدون أن تكون متصلة بالنت لأجهزة الاندرويد، كذلك الايفون والطرق تتمثل فيما يلي

    أولا نقوم بفتح الهاتف والدخول على تطبيق واتساب من قائمة التطبيقات على جهازك.
    يجب تشغيل الخيارات الخاصة بنقطة الوصول.
    اختر منها استخدام واتساب على أجهزة أخري.
    عقب هذا الاختيار تأكد من مسح الباركود المسجل على جهازك.
    بذلك يمكنك الاطلاع علي الرسائل الخاصة بتطبيق الواتس اب لمدة أربعة عشر يوما ليستفيد من طريقة تشغيل واتساب بدون نت.

    توجد عدة طرق يمكن من خلالها الاستفادة بنفس الخدمة و تحميل نسختين للتطبيق على جهاز واحد كالتالي

    تتسنى لك الفرصة لتحميل تطبيق parallel من جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد وابل ستور لأجهزة الآيفون والذي بدورة يوفر لك تحميل ونسخ تطبيق واتساب أو غيرة أكثر من مرة واحدة على جهاز واحد.

    كما يمكنك تشغيل إثنين جهاز لاب توب أو حاسب آلي لتفعيل إنشاء نسخة أخري للتطبيقات المتوفرة على الجهاز مثل الواتساب…وغيرها.
    بذلك يكون جهاز التليفون أو الاب توب متوفر عليهم نسختين من التطبيق في أن واحد دون أي مشاكل ويمكن استعماله في أي وقت.
    يتيح تطبيق العديد من الخدمات المتميزة والفريدة مثل خاصية إخفاء الظهور لكافة المستخدمين على التطبيق، كذلك البحث عن الويب إلا أنها تشتمل القليل من الدول وليس جميعا لتوفير خاصية فتح الروابط واللنكات المرسلة عبر التطبيق، بذلك نكون وفرنا جميع المعلومات المتعلقة بتشغيل واتس اب بدون نت على موقعنا.

     لتحميل التطبيق وتحديثه اضغط هنا 

     





    [26-01-2022 01:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع