الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق موقع يختبر مستوى الاكتئاب لديك

    أحداث اليوم -

    الاكتئاب مرض شائع في العالم، إذ يقدّر أنه يصيب 3.8% من الأشخاص في العالم، 5.0% منهم من البالغين و5.7% من البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 60 سنة (1). ويعاني من الاكتئاب نحو 280 مليون شخص في العالم (1). ويختلف الاكتئاب عن تقلبات المزاج المعتادة والانفعالات العابرة إزاء تحديات الحياة اليومية.

    وقد يتحول الاكتئاب إلى حالة صحية خطيرة، لا سيما إذا يتكرر حدوثه بحدة متوسطة أو شديدة. ويمكن أن يؤدي عند من يصاب به إلى المعاناة الشديدة وتأثر الأداء في العمل والمدرسة والأسرة.

    ويمكن أن يؤدي الاكتئاب في أسوأ حالاته إلى الانتحار.

    وينتحر كل عام أكثر من 700,000 شخص. والانتحار هو رابع سبب رئيسي للوفاة عند الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و29 سنة.

    وعلى الرغم من وجود علاجات فعالة معروفة للاضطرابات النفسية، فإن أكثر من 75% من الأشخاص في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل لا يتلقون أيا من هذه العلاجات (2). وتشمل المعيقات التي تحول دون الحصول على الرعاية الفعالة نقص الموارد، والنقص في أعداد مقدمي الرعاية الصحية المدربين، والوصم الاجتماعي المرتبط بالاضطرابات النفسية.

    وفي البلدان من جميع مستويات الدخل، لا يُشخص الاكتئاب عند المصابين به تشخيصاً صحيحاً في كثير من الأحيان، بل كثيرا ما يُشخّص خطأُ عند أشخاص آخرين لا يعانون منه وتوصف لهم مضادات الاكتئاب.


    موقع اختبار الاكتئاب 2021 , اكتئاب هو اضطراب مزاجي يعاني فيه الشخص من الشعور الدائم بالحزن والمشاعر السلبية وفقدان الاهتمام بالأنشطة التي يستمتع فيها الشخص عادةً. ويسمى أيضًا اضطراب اكتئابي ، نعم الاكتئاب ليس بالشي الجيد للانسان فتطبيق اختبار الاكتئاب 2021 جاء ليقيس مدى قربك من الصفر لتكون انسان مكتئب ومدى قربك من النسبة المئوية لتكون انسان سعيد تطبيق اختبار الإكتئاب 2021 من التطبيقات المميزة التي ستساعدك على تجنب اختبار اكتئاب فاشل اخر ستجده في المواقع الاخرى كل ما عليك هو تحميل التطبيق من المتجر وتثبيته وبعدها يمكن استخدام التطبيق بشكل مجاني وبدون اي مشاكل ، بالتوفيق في رحلتك

    لتحميل تطبيق اختبار الاكتئاب اضغط هنا او على العلامة الخضراء الاولى





    [25-01-2022 02:27 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع