الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل اروع تطبيق لـ لعبة الحبار الممتعة Squid Game

    أحداث اليوم -

    مرحبًا بكم في تطبيق لعبة الحبار الرائعة هذه التي تسمى "لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد". لعبة حبار هي لعبة ملكية ثلاثية الأبعاد تعتمد على الحركة والمغامرة. في هذه اللعبة ، نقاتل ضد لاعبين آخرين لكسب جوائز مالية ضخمة!

    سمات التطبيق 

    - تغيير عرض الكاميرا
    - مستويات لعبة غير محدودة
    - أوضاع اللعبة المدمنين

    ألعاب التحدي في تطبيق الحبار نصائح ودليل.

    1. أفضل نصيحة حول لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد 2021 هي عدم الذعر. استخدم عقلك دائمًا وابحث عن حل عندما يتعرض لاعب ألعاب الحبار ثلاثية الأبعاد (لعبة فرقة ثلاثية الأبعاد) لأخطاء مذعورة يمكن أن تؤدي به إلى القضاء أو الموت.
    2. كن دائما حذرا وراقب خطواتك.
    3. لا تثق بأحد وكن واثقا.
    4. استمع دائمًا إلى التعليمات بعناية.

    ألعاب تطبيق حبار ثلاثية الأبعاد 2021

    لعبة ثلاثية الأبعاد فائقة العرض. إنها لعبة قاعدة معجبين مستوحاة من سلسلة ألعاب الحبار. جميع الشخصيات ثلاثية الأبعاد. تجربة لعبة ثلاثية الأبعاد رائعة. الألعاب ثلاثية الأبعاد أفضل بصريًا من الألعاب ثنائية الأبعاد. لذلك ، نحن نتوصل إلى لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد لجميع الألعاب.

    ألعاب تطبيق التحدي الحبار

    نحن نتحدى جميع مستخدمي لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت لتثبيت واستكمال جميع الأوضاع. دعونا نرى من سينجو حتى النهاية. كما نعلم ، أصبح تحدي لعبة الحبار ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم ، لذا ابدأ في قبول هذا التحدي وابدأ بلعب لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد في وضع عدم الاتصال.

    أوضاع لعبة حبار:

    1- لون فاتح
    2- أقراص العسل
    3- لعبة شد الحبل
    4- الكرات
    5- حجارة زجاجية
    6- لعبة سكويد 3D

    قواعد تطبيق لعبة الحبار

    1. الضوء الأحمر ، الضوء الأخضر

    الضوء الأحمر ، الضوء الأخضر هي اللعبة الأولى من ألعاب لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد التي يجب على اللاعب فيها التوقف عند الضوء الأحمر والركض عند الضوء الأخضر في الوقت المحدد. يجب أن يعبر خط النهاية. خلاف ذلك ، سيتم القضاء على اللاعب إذا تم القبض عليه بالحركة بينما يقتل الحراس الأحمر الضوء الأحمر ، وتلاحظ الدمية اللاعب.

    2. قرص العسل

    التحدي الثاني للعبة الحبار ثلاثي الأبعاد هو أنه يجب على اللاعب قطع الأشكال المختومة من حلوى قرص العسل في وقت معين. وهذا ما يسمى أيضًا بـ ppopgi و dalgona. إذا لم يتم قطع الشكل بشكل مثالي ، فسيتم إطلاق اللاعب بواسطة الحراس الأحمر.

    3. شد الحبل

    في العدد الثالث من ألعاب لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد ، لدينا لعبة شد الحبل ، والمعروفة أيضًا باسم سحب الحبل. فريقان يسحبان بعضهما البعض إلى الحفرة للقضاء على بعضهما البعض.

    4. الرخام

    في لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد جميع الألعاب ، يتكون فريق من لاعبين ، ولكل لاعب عشر كرات للبقاء على قيد الحياة ؛ يجب أن يكون لدى أحدهم 20 كرية دون أن يمارس العنف في وقت معين ؛ خلاف ذلك ، سيتم طردك أو طردك من قبل الحرس الأحمر.

    5. حجارة زجاجية

    في اللعبة الخامسة ، يتعين على اللاعبين القفز عبر جسر معلق محاط بألواح زجاجية ، وبعضها زجاج عادي ، وبعضها مقسّى أو مصنوع من زجاج أقوى.
    إذا اختار أحد لاعبي لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد جزءًا عاديًا ، فسوف ينكسر ، وسوف يسقطون ويتم القضاء عليهم. فقط كن حذرا بينما تأمل في الزجاج.

    لتحميل تطبيق لعبة الحبار للاندرويد اضغط هنا او على العلامة الخضراء

    6. لعبة الحبار

    فريقان يواجهان بعضهما البعض ، مدافع ومهاجم. يجب على لاعب من الفريق الهجومي أن يصل إلى رأس الحبار في الأعلى ويلامسها بقدمه ، لكن الفريق الدفاعي سيوقفها.

    لتحميل تطبيق لعبة الحبار للايفون اضغط هنا او على العلامة الخضراء






    [24-01-2022 11:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع