الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق ايجاد الهاتف عن طريق الصوت والصفير

    أحداث اليوم -

    للعثور على هاتفك إذا كنت قد فقدت بالفعل هاتفًا في غرفتك أو حقيبتك أو مكتبك أو سيارتك ولم تعثر عليه ؛ هذا البرنامج هو فقط لأجلك. يكتشف هذا التطبيق الأصوات المشابهة للصفير ، ثم يعلمك بموقع هاتفك المفقود.

    عليك فقط صفارة وسوف يبدأ هاتفك في الاهتزاز ، يصدر صوتًا عاليًا ومشرقًا من الكاميرا المريضة للهاتف وتعب من تحديد موقع أجهزتك القيمة؟ لا تزال تضيع ولا يمكنك قضاء بعض الوقت في البحث عن الأدوات الخاصة بك؟ لا تخف من فقد جهازك في حالة الحاجة الماسة - لأن الباحث عن الأداة الذكية سيصدر ضوضاء عالية لإجراء بحث عبر الهاتف بشكل أسرع. لحل المشكلة وتحديد موقع أجهزتك ، فقط صافرة! فقدت الهاتف!

    هل تعبت من تعثر في تحديد موقع الأجهزة القيمة الخاصة بك؟ لا تزال تضيع ولا يمكنك قضاء بعض الوقت في البحث عن الأدوات الخاصة بك؟ لا تخف من فقد جهازك في حالة الحاجة الماسة - لأن الباحث عن الأداة الذكية سيصدر ضوضاء عالية لإجراء بحث عبر الهاتف بشكل أسرع. لحل المشكلة وتحديد موقع أجهزتك ، ما عليك سوى صفارة!

    ننسى الأسئلة مثل مكان العثور على Android ، وأين أجهزتي الذكية ، وكيفية تتبع موقع الأدوات الذكية وما إلى ذلك. يمكنك حل المشكلات التي تتحكم في موقع أدواتك باستخدام تطبيق التعرف على صفارة!

    لا أعرف ، أين جهازي (سهل!) وماذا لو فقدت أداتي؟ يعمل في الضوء وحتى في الظلام: صافرة بسرعة ، بحيث تظل الأجهزة تحت سيطرتك دائمًا: لم يعد السعي صعبًا! محدد موقع المعلومات والأدوات الذكية دون ملاحة GPS: استمر في فقد أدواتك لفترة طويلة بالفعل؟ ننسى دائما أين هم؟ لا تخف ، تم حل مشكلتك: إنها تنتهي حرفيًا في ثوان - تسريع البحث عن الأجهزة بشكل أسرع. نتطلع إلى حل مشكلة البحث عن أداتك القيّمة: تعقب الهواتف بسرعة عن طريق التعرف على هواتف الهواتف التي تعرف على هاتفك! لا تخف: ليس من الصعب متابعته. احرص دائمًا على تتبع أجهزتك ، وحدد موقعها بسرعة كبيرة وشعر بالأمان من خلال مكتشفات الأدوات الذكية - تطبيق التعرف على الصوت!
    ابحث عن صفارة هاتفي: تطبيق موقع الهاتف المفقود ، والذي يظهر بصوت عالٍ في صفارة. يمكن أن يكون التعرّف على الصافرة مفيدًا إذا كنت قلقًا من أنك إذا احتجت إليها بشكل عاجل ، فستفقدها فجأة. لا تخف! يمكن لباحث الهاتف المفقود حل مشكلة العثور بسهولة على جهاز مفقود ، عندما لا يمكنك العثور عليه في أي مكان. يمكنك الآن البحث في جهازك بسرعة: يمكنك العثور عليه صفيرًا سريعًا للغاية. يتيح لك تطبيق البحث عن الهاتف العثور على هاتف بحث سريع للغاية في الوضع الصامت!
    كيف يعمل؟
    للعثور على هاتفك المحمول ، صفير ، وسوف تسمع إشارة بصوت عال (حتى في الوضع الصامت).
    - يمكنك اختيار صوت الإشعار الذي سيتم تشغيله عند قيامك بالصفير
    - يمكنك تنشيط وضع سماعات الرأس
    - يمكنك تنشيط وضع الاتصال في سيارة الأجرة
    - يمكنك إضافة كلمة مرور لمزيد من الأمان
    اتبع هاتفي
    أين يوجد هاتفي الآن
    أين هو هاتفي
    الصافرة والعثور على تطبيق الصافرة
    تطبيق الصافرة للهاتف المحمول whistle
    الصافرة

    الصافرة phone: هاتف Finder ، الذي يظهر بصوت عالٍ بعد الصفير ، سيكون مفيدًا إذا كنت خائفًا في حالة الحاجة الماسة ، ستفقد أجهزتك فجأة. لا تخف! يمكن لباحث التطبيقات المصغرة المفقود بواسطة Mobile حل المشكلة دون الملاحة GPS: سيقوم تطبيق كاشف الصوت بإجراء بحث صوتي - اعثر على الهاتف بشكل أسرع وأسهل اليوم. شاهد كيفية توفير الوقت: اعثر على جهازك بسرعة وسهولة وبسرعة. تطبيق للعثور على الهواتف يتيح لك العثور على الهاتف المحمول بسرعة حتى في الوضع الصامت! انس النكات حول العثور على الأدوات الذكية: لا تطرح الأسئلة ، تم العثور على الموقع ومعروف الآن!

    للتحميل اضغط هنا او على العلامة الخضراء





    [24-01-2022 10:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع