الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    اقوى برنامج الخلفيات المتحركة للاندرويد

    أحداث اليوم -

    Wave Live Wallpapers HD هو تطبيق يمنح هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android مظهرًا جديدًا. لديها الكثير من الخلفيات التي يمكنك مشاهدتها وهي تتحرك كما لو كانوا على قيد الحياة. يمكنك أيضًا استخدام محرر التطبيق لإنشاء الخلفيات المتحركة الخاصة بك.

    يحتوي معرض التطبيق على العشرات من الخلفيات المتحركة ، وكلها مصممة مع وضع الهالوين في الاعتبار. يمكنك الاختيار بين المشاهد المخيفة مثل المنازل المسكونة ووقت نحت اليقطين ، إلى المشاهد الأكثر عمومية مثل الغابات الضبابية ومناظر المدينة المتلألئة. كلها مصنوعة بشكل جيد للغاية وستبدو رائعة على شاشتك ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

    إذا لم تكن متأكدًا من الخلفية التي تختارها ، فيمكنك الاطلاع على تعليق معرض التطبيق لمعرفة ما يعتقده المجتمع بأنه أكثر الخلفيات المتحركة إثارة للاهتمام. كالعادة بالنسبة لهذا النوع من التطبيقات ، يوجد أيضًا قسم به مفضلات أرسلها المستخدم.

    Wave Live Wallpapers HD هو تطبيق تخصيص رائع سيساعدك على إضفاء مظهر فريد على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يحتوي على معرض ضخم من الخلفيات المتحركة عالية الجودة التي ستخيف أصدقائك بالتأكيد!

    إذا كنت غير قادر على تنزيل Wave Live Wallpapers HD & 3D Wallpaper Maker من Playstore أو لم يكن متوفرًا هناك فلا داعي للقلق. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Wave مباشرةً من موقعنا.

    تم تطوير Wave Live Wallpapers HD & 3D Wallpaper Maker بواسطة Wave Keyboard Design Studio. إنه متاح لكل من هواتف Android والأجهزة اللوحية. Wave هو تطبيق تخصيص يستخدمه أكثر من عشرة ملايين ألف شخص. يبلغ متوسط تصنيف تطبيق Wave Personalization حوالي أربعة من خمسة. يتوفر لدينا أحدث إصدار والعديد من الإصدارات الأقدم من تطبيق Wave Live Wallpapers HD & 3D Wallpaper Maker للتنزيل. أحدث إصدار على موقعنا هو 5.0.4. الحد الأدنى لمتطلبات التطبيق هو android 4.4.

    لتحميل تطبيق Wave Live Wallpapers Maker 3D‏ اضغط هنا او على العلامة الخضراء الاولى

     





    [24-01-2022 04:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع