الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اتفاقية تعاون ثنائية بين ديكورات ايوب استيتيه واخوانه و جامعة الشرق الأوسط

    أحداث اليوم - التقى رئيس مجلس إدارة ديكورات ايوب استيتيه واخوانه م. أيوب استيتيه مع رئيسة جامعة الشرق الأوسط MEU الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، لتوقيع اتفاقية تعاونٍ ثنائية في مجال التدريب والتشغيل.
    الاتفاقية التي حضر توقيعها المدير التنفيذي للشركة م. سعد استيتيه و من جانب الجامعة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، ومساعد الرئيس الدكتورة تمارا ناصر الدين، و تأتي ضمن خطة الشركة والجامعة لرفد طلبتها الخريجين في قسم التصميم الداخلي بكلية العمارة والتصميم، ببرامج تدريبية عملية وفقًا لمقاييس السوق الحديثة.
    وقالت الدكتورة المحادين إن الاتفاقية تهدف إلى عقد برامج ودورات تدريبية مهنية، ذات جودة عالية تؤهل مشاركيها لسوق العمل، خاصةً وأن سد فجوة معايير السوق الحديثة لن تتحقق إلا بدمجهم في العمل الميداني.
    من جانبه، أكد م. سعد استيتيه استعداد الشركة لتسخير كافة كوادرها كافة من مدربين وفنيين من ذوي الخبرة، والكفاءة، والتخصص من أجل القيام بالمهمات التدريبية اللازمة للدورات التي سيشارك فيها الطلبة، مضيفًا أن التصميم الداخلي يلعب اليوم دورًا مهمًا في جذب أنظار المستهلك، وأنه كان لا بد من تفعيل شراكةٍ مع جامعة الشرق الأوسط باعتبارها حاضنةً للأفكار الريادية.
    بدوره، أعرب الدكتور ناصر الدين عن اعتزازه بالشراكة التي ستجمع الجامعة مع مجموعة استيتيه العريقة التي ترتبط بها أعمال الديكور الحديثة وفنياتها، مضيفًا أن إستراتيجية الجامعة تركز على بناء جسور تعاونية مع المؤسسات الوطنية بما يرفد سوق العمل بأفراد مؤهلين، وقادرين على مواكبة متطلبات السوق الصناعية، خاصةً تلك التي تتعلق بالقطاع الصناعي الأردني.
    وتمحور اللقاء حول الفجوات العملية ومتطلبات سوق العمل التي ستبنى عليها الدورات والبرامج التدريبية بين الجانبين.





    [22-01-2022 06:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع