الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    المخرج الفلسطيني النتشه يعزي بوفاة المخرج بسام الملا

    أحداث اليوم - حرص المخرج رجا النتشه ، على تقديم واجب العزاء لعائلة المخرج بسام الملاء الذي وافته المنية اليوم السبت 22/1/2022، عن عمر ناهز الـ 66 عاماً أثر أزمة صحية طارئة.

    وابرق النتشه ببريقة تعزية إلى عائلة الملا جاء فيها : تلقينا نبأ وفاة المخرج بسام الملا ، بتأثر وأسى وأمام هذا المصاب الأليم ونحن نودع واحدا من اهم المخرجين السوريين ، وهو من ساهم في إثراء الإنتاج التلفزيوني على مدى سنوات طويلة، وترك بصماته الواضحة في العديد من الأعمال الفنية خصوصا تلك الأعمال التي أبرزت البيئة الشامية.

    وعبر النتشه في برقية العزاء وصلت احداث اليوم ، عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

    وينتمي الملا إلى عائلة فنية عريقة فوالده الممثل أدهم الملا وأشقاؤه المخرجون مؤمن وبشار الملا، بدأ مسيرته مساعد مخرج في مسلسل تجارب عائلية مع الراحل علاء الدين كوكش ثم مخرجاً منفذاً في حصاد السنين ليكون مسلسله الأول إخراجاً الخشخاش ثم تلته أعمال حفرت في ذاكرة الناس مثل كان يا ما كان والعبابيد وكان عمله الأخير سوق الحرير الذي عرض على الشاشات العام الماضي.





    [22-01-2022 05:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع