الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    افضل تطبيق لمعرفة المتصلين بشبكة الواي فاي

    أحداث اليوم -

    شبكتي اللاسلكية بطيئة وأعتقد أن شخصًا ما متصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بي ويستخدم الإنترنت دون علمي. هل wifi الخاص بك محمي؟ اكتشف من يستخدم wifi الخاص بك مع تطبيقنا من على شبكة WiFi . WHO'S ON MY WIFI هو أبسط ماسح ضوئي للشبكة وماسح ضوئي IP وماسح ضوئي WiFi يسمح لك باكتشاف من على شبكة WiFi الخاصة بي ويمكنك
    حظر جهاز اللص في إعدادات جهاز التوجيه يدويًا. اطلع على تفاصيل كل جهاز مثل: الاسم والشركة المصنعة وعنوان IP وعنوان MAC. يوفر التطبيق أيضًا معلومات حول شبكتك مثل السرعة وقوة إشارة Wi-Fi واسم جهاز التوجيه و MAC. يمكن أن يساعدك تطبيق Who Steals My WiFi في العثور على من هو على شبكة WiFi الخاصة بي دون إذنك وحظر جهاز اللص من شبكة WiFi في صفحة إعداد جهاز التوجيه.

    محلل WiFi وماسح WiFi
    يكتشف جميع الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi الخاصة بك ويتعرف عليها. احصل على أدق التعرف على الجهاز لعنوان IP وعنوان MAC واسم الجهاز والطراز والبائع والشركة المصنعة. يتيح لك Wifi Scanner أيضًا معرفة ما إذا كان wifi الخاص بك غير آمن. شبكة wifi المجانية أو شبكة wifi العامة ليست آمنة بشكل كافٍ بشكل عام.

    Wifi Map Master
    هذه ميزة فريدة مع القدرة على إظهار جميع المستخدمين المتصلين لشبكة wifi على الخريطة. يمكنك رؤية مواقعهم العشوائية على الخريطة. يتم تقديم علامة على الخريطة لكل مستخدم. معرفة من هو على wifi الخاص بي بنقرة واحدة فقط. يتم عرض جميع المستخدمين بأسماء أجهزتهم على الخريطة.

    ملاحظة: نحن لا نوفر الموقع الفعلي للمستخدمين. جميع المواقع عشوائية كما هو مذكور أعلاه بنطاق محدد.

    نقطة اتصال WiFi ، مشاركة الشبكة ، نقطة اتصال مجانية
    تتيح لك مشاركة Wifi ونقطة الاتصال المجانية مشاركة بيانات هاتفك المحمول مع الأجهزة الأخرى. تساعد مشاركة wifi هذه المستخدمين على إنشاء نقطة اتصال للأندرويد من 2G / 3G / 4G / 5G. يمكنك مشاركة بيانات هاتفك المحمول ونقطة اتصال التطبيقات مع أصدقائك أو عائلتك بسرعة بنقرة واحدة!

    wifi Password Hacker Simulation
    إذا كنت تريد أن تكون مخترقًا أمام الأصدقاء ، فاستخدم كلمة مرور WiFi الخاصة بنا
    ميزة محاكاة القرصنة داخل التطبيق ، وإنشاء كلمة مرور لشبكة WiFi المحددة ، وإظهارها للأصدقاء وجعلهم يخدعون ، هذه في الأساس ميزة مزحة (لا تخترق كلمة المرور في الواقع) تجعلها مزيفة عملية قرصنة للاستمتاع مع الأصدقاء وخداعهم. يمكنك إقناع صديقك باستخدام WiFi Password Hacker.
    إخلاء المسؤولية:
    WiFi Password Hacker هي ميزة تطبيق محاكاة مجانًا ، ولا يمكنها كسر أي كلمة مرور wifi. محاكاة اختراق كلمة المرور للمتعة فقط.

    The Who is on my WiFi? - Network Scanner & WiFi Scanner app is super WiFi Protector and Network Scanner to Detect Who is on my WiFi and Protect my WiFi security.

    The app can help you find who is stealing my WiFi network speed and tell you Who is on my WiFi and wireless network without your permission.

    The WiFi Detector app is the simplest network scanner, IP scanner and WiFi scanner that allows you to detect who is on my WiFi and you can block the thief device in router settings from my WiFi.

    لتحميل البرنامج اضغط هنا او على العلامة الخضراء الاولى

    You can use the app to scan my WiFi network and find Who is on my WiFi? It can easily scan my WiFi and see how many devices connected to my WiFi network router. It is a useful network Scanner and WiFi Scanner tools.

    Do you want to know who is on my WiFi? You just need to start The Who is on my WiFi? (WiFi Network Scanner) app and it will help you!





    [21-01-2022 06:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع