الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    عرض لا يقاوم” .. نادي سعودي يطلب التعاقد مع نجم ارسنال

    أحداث اليوم -

    طلب نادي الهلال السعودي، التعاقد مع الجابوني بيير أوباميانج لاعب آرسنال الانجليزي وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فأن نادي الهلال مهتم بالحصول على خدمات بيير أوباميانج على سبيل الإعارة مع تحمل كل رواتبه.

    وذكرت الصحيفة الموثوقة أن نادي الهلال قد طلب التعاقد مع أوباميانج على سبيل الإعارة من آرسنال مع خيارة الشراء بنهاية الموسم.

    وأبدى النادي السعودي استعداده الكامل لدفع الراتب الذي يحصل عليه أوباميانج البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن آرسنال يريد التخلص من أوباميانج خلال الميركاتو الشتوي بعدما تم استبعاده من المشاركة مع الفريق بقرار تأديبي.

    وقالت الصحيفة نصاً: “الهلال أنجح الأندية السعودية والذي يدربه مدرب موناكو السابق ليوناردو جارديم قد تقدم باقتراح لضم أوباميانج بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود خيار لشراء في صفقة دائمة بالصيف المقبل”.

    وأوضحت “ديلي ميل” أن آرسنال لا يمانع قبول عرض الهلال خاصةً أنه سيتوقف عن دفع راتب الجابوني الدولي حتى الصيف المقبل، ولذلك فإن القرار النهائي سيكون في يد أوباميانج الذي سيناقش العرض مع وكلاءه خلال الأيام المقبلة.

    وشددت الصحيفة على أن النصر السعودي أيضاً مهتم بالتعاقد مع أوباميانج، كما أبلغ نادي آرسنال بعض الأندية الأوروبية بأن اللاعب متاح في السوق وذلك لجذب الانتباه إليه في نهاية الفترة الشتوية.




    وكانت شبكة سي بي إس الأمريكية قد ذكرت في تقرير لها، أمس الأربعاء، أن نادي النصر السعودي قد تقدم بعرض لآرسنال للحصول على أوباميانج بنظام الإعارة لنهاية الموسم الجاري، مع شرط إلزامي بشراء اللاعب بشكل دائم مقابل 8 ملايين يورو.





    [21-01-2022 03:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع