الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    بدي حقي .. محلل سياسي يطلب مستحقاته المالية من BBC على الهواء .. فيديو

    أحداث اليوم -

    فاجأ محلل سياسي خلال مداخلة هاتفية على قناة "BBC" عربية، المذيعة والمشاهدين، بتعليق على الهواء مباشرة، حيث طالب بدفع مستحقاته المالية لدى القناة التي لم يتلقاها منذ عامين، وهي الأموال التى يتقاضاها نظير مداخلاته الهاتفية مع القناة، وما يقدمه من تحليلات سياسية فى الفقرات الإخبارية عبر شاشة القناة.

    وأثناء حديث الكاتب والمحلل السياسى مهدى عفيفي، عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، عن التصريحات الأخيرة للرئيس الأمريكي جو بايدن، بشأن الأزمة الأوكرانية، وتحليله لأبعاد تلك التصريحات، قال: "ما حدث أن الرئيس بايدن وجد أن رأيه بالأمس أدى إلى اختلاط في وجهات النظر، وقد يكون هذا سماح لروسيا في الدخول إلى أوكرانيا".

    لكن المحلل السياسي مهدي عفيفي، انتقل بشكل مفاجئ من موضوع الحلقة ليتحدث عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى القناة، قائلا: "الموضوع المهم الآن الذى أريد أن نناقشه.. على مدى عامين لم تدفع "بي بي سى"، أي مستحقات لنا، فى إشارة إلى المحللين الذين يظهرون على برامج القناة"، ثم رفع ورقة أمام الشاشة مكتوب عليها باللغتين العربية والإنجليزية، أسماء المسئولين فى القناة، مع تساؤل "أين مستحقاتي المالية لم تصرف طوال عامين؟".





    [21-01-2022 03:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع