الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تطبيق قياس نسبة الجمال هل انت جميل ؟

    أحداث اليوم -

    كيف اعرف نسبة جمال وجهي من خلال اختبار نسبة الجمال بالصور (اختبار جمال الوجه)، هذا هو أساس موضوع هذا المقال والذي يبداء بعنوان افضل برنامج تحليل جمال الوجه للاندرويد والايفون مجانا لعام 2021.

    برنامج تحليل جمال الوجه للاندرويد والايفون (قياس جمال الوجه)
    كيف اعرف نسبة جمال وجهي سؤال يدور في ذهن كل فتاة تقريباً والاجابة عن هذا السؤال معقدة جداً تحتاج الى شرح طويل وتفصيل ممل لكل جزء من أجزاء الوجه. لكن بعد تطور العلم وظهور ما يسمى بالذكاء الاصطناعي الذي يعتمد بشكل رئيسي على خوارزميات تقوم بتحليل الصور أو الفيديوهات او اين كان ومن ثم مطابقتها مع المعلومات التي لديها وتظهر لك النتائج. من هنا جاءت فكرة برنامج اختبار نسبة الجمال بالصور.

    عمل برنامج برنامج قياس الوجه غير معقد بالنسبة لك أنت كمستخدم، حيث يجب عليك أن تقوم بأخذ صورة من كاميرا جوال هاتفك ومن إدخالها في البرنامج للقيام هذا الآخر بتحليلها وعرض النتائج لك لك بسرعة كبيرة. لكن ما يدور في داخل البرنامج عبارة عن عمليات حسابية قد تكون معقدة. بعد أن أصبح لك فكرة ولو بسيطة عن كيفية عمل أو حساب نسبة الجمال في الوجه، أصبح من الممكن لك الان الاطلاع على البرنامج الافضل في هذا المجال.



    كيف اعرف نسبة جمال وجهي؟
    ستعرفين نسبة جمال وجهك من خلال البرنامج المجاني والرائع Golden Ratio Face والذي بدورة يقدم خدمة مجانية عالية الدقة. الرائع أنه يقوم بتحاليل كثيرة منها مدى جاذبية وجه، وكم نسبة جماله من 100%. يعتمد في هذه التحاليل على شيء يسمى النسبة الذهبية في معرفة نسبة جمال الوجه. الجيد أن البرنامج متوفر على هواتف أندرويد وهواتف آيفون بشكل مجاني.



    افضل برنامج تحليل جمال الوجه للاندرويد والايفون
    كما تحدثنا في الاعلى برنامج Golden Ratio Face يعتمد على النسبة الذهبية في معرفة نسبة جمال الوجه، وهذه النسبة معرف لدى اليونانيين القدامى، وما زالت تستخدم إلى يومنا هذا. البرنامج يعتمد على خوارزميات ذكية للقيام بحساب نسبة جمال الوجه بل ويقوم بالعديد من الاختبارات الأخرى التي من شأنها أن تكون مفيدة لك، والتي من خلالها ستعطى لك بعض النصائح لتحسين جمال وجهك.

    مميزات برنامج اختبار نسبة الجمال بالصور:
    القدرة على قراءة الوجه وتحليل شخصيتك.
    القدرة على مقارنة شخصين.
    إمكانية على قياس جمال الوجه.
    إمكانية على تحليل مدى جاذبية الوجه.
    القدرة على معرفة قناع النسبة الذهبية.
    القدرة على إبراز ملامح الوجه.
    البرنامج سهل الاستخدام.
    البرنامج مجاني بالكامل.


    روابط تحميل البرنامج اضغط هنا او على العلامة الخضراء





    [05-01-2022 11:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع