الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمير علي بين نشامى المنتخب الوطني

    أحداث اليوم - تابع سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، تدريبات المنتخب الوطني التي جرت عصر اليوم في الدوحة، تأهباً لمواجهة المغرب عند الثانية عشرة ظهر بعد غدٍ السبت 4 كانون الأول – بتوقيت الأردن-، ضمن مشوار النشامى بكأس العرب "فيفا 2021".

    وكان في استقبال سموه، رئيس وفد النشامى وعضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، محمد سمارة، والأمين العام سمر نصار، إلى جانب المدير الفني للمنتخب عدنان حمد.

    وبارك سموه في حديثه مع الجهاز الفني واللاعبين، فوز النشامى في المباراة الافتتاحية بكأس العرب مساء أمس أمام السعودية 1-0، مؤكداً أهمية تحقيق نتائج مميزة في البطولة، تليق بتطلعات الجماهير الأردنية، مشيداً في الوقت ذاته، بقدرات النشامى وعزيمتهم، للظهور بالمستوى المأمول.

    كما شدد سموه على ضرورة تقديم مباراة مثالية أمام المغرب، تعزز تطلعات التأهل للدور الثاني، مجدداً ثقته بالمنتخب الوطني، للعودة من جديد إلى واجهة التألق.

    وكان المنتخب الوطني أجرى اليوم، تدريبه على ملاعب اكاديمية أسباير، حيث ارتكز التدريب على العديد من الجوانب التكتيكية والفنية الخاصة بالمواجهة القادمة أمام المغرب والذي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بالشراكة مع النشامى بـ3 نقاط، مع بقاء السعودية وفلسطين دون أي نقطة.





    [02-12-2021 07:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع