الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    عثمان القريني : التاريخ يسجل .. !!

    أحداث اليوم - رد الاعلامي الاردني عثمان القريني على من يقلل من اهمية فوز المنتخب الاردني على نظيره السعودي في كاس العرب ، بعد ان سجل اللاعب محمود مرضي هدف الفوز امس الاربعاء .

    وقال القريني : رقميا وعمليا هناك مجموعة من لاعبي المنتخب السعودي الذي واجهناه يلعبون في أبرز الأندية المحترفة كالهلال والنصر والأهلي والشباب والاتحاد والفتح والتعاون وهناك عدد لا بأس به ضمن قوام المنتخب الأول المتصدر لمجموعنه في الدور الحاسم وعلى رأسهم حارس المرمى الربيعي الذي تألق أمام استراليا والصين .. !! .
    نقطة أخرى جوهرية أننا قطعنا شوطا كبيرا بمشيئة الله في التأهل لربع النهائي .. مما يعني أصبحنا نتهيأ لزيادة الجائزة المالية فقد بات بجانب 750 ألف دولار مقابل المشاركة الاقتراب أكثر من المليون دولار المرصود لكل فريق يبلغ الدور الثاني وهذا مهم جدا في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تعيشها الكرة الأردنية .. ( جانب مادي ) بأمس الحاجة إليه .. !! .
    في السجل التاريخي لبطولة كأس العرب سيتم تدوين أن أول إنتصار للأردن جاء على السعودية .. !! .
    أرجوكم لا تقللوا من قيمة الفوز وأهميته فنيا ومعنويا وماديا .. !! .
    قررنا أن نكتفي بكيكة تفاح بالقرفه " بيتوتية " مع نسكافيه بالحليب بدون سكر .. مع تهيئة المعدة لأكلة " رشوف " بلبن أصلي من تحضير أختنا أم الرجال " أم حازم " من سحاب وصلنا للتو .. !! .
    أكلة " بترم " العظم .. وبدفي القلب والله زمان .. !! .
    توقعاتكم للأردن أمام المغرب .
    يومكم سعيد بمشيئة الله يا طيبين ..





    [02-12-2021 09:17 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع