الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب النشامى إلى قطر اليوم للمشاركة بكأس العرب

    أحداث اليوم - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب عدنان حمد، قائمة النشامى النهائية للمشاركة في بطولة كأس العرب «فيفا 2021» نهاية الشهر الحالي في العاصمة القطرية الدوحة.
    وضمت القائمة (23) لاعباً: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، ياسين البخيت، أنس العوضات، أحمد اسريوة، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.
    ويغادر وفد النشامى إلى الدوحة صباح اليوم السبت، لاستئناف التحضيرات للمشاركة في البطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم السعودية، المغرب إلى جانب فلسطين.
    وبارك مدرب المنتخب، لاتحاد كرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، على اختتام مختلف بطولات الموسم 2021، وسط عودة الجماهير التي احتجبت لفترة طويلة بسبب تداعيات جائحة كورونا، مهنئاً في الوقت ذاته، الأندية التي حققت الألقاب ونجحت في اعتلاء منصات التتويج. كما شدد حمد على اهمية دعم ومؤازرة الجماهير لمنتخب النشامى في مشاركته بكأس العرب، متمنياً التوفيق في البطولة التي تعد محطة تحضيرية هامة للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2023. ويستهل النشامى مشواره في البطولة بلقاء السعودية الاثنين المقبل، قبل مواجهة المغرب الخميس، على أن يختتم الدور الأول أمام فلسطين 7 كانون الأول.
    وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي «فيفا»، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.
    يذكر أن المنتخب الوطني أقام ثلاث معسكرات تدريبية تأهباً للبطولة العربية، حيث تغلب على البحرين 2-1 وخسر من هاييتي 0-2 في أيلول بالمنامة، قبل أن يفوز على ماليزيا 4-0 وأوزبكستان 3-0 الشهر الماضي بالعاصمة عمان، ليتجاوز بعد ذلك كوسوفو 2-0 مطلع الشهر الحالي في بريشتينا، ويتعثر أمام بيلاروسيا في مينسك 0-1.





    [26-11-2021 11:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع