الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    استهجان وغضب بعد الاخطاء الكارثية عن تاريخ الأردن في إكسبو دبي
    الجناح الأردني بمعرض إكسبو دبي

    أحداث اليوم - أثار موظفو الإستقبال، في الجناح الأردني بمعرض (إكسبو 2020) المقام في مدينة دبي، ردود فعل غاضبة بسبب تقديمهم لمعلومات تاريخية مغلوطة عن الأردن.

    وتصدر وسم #إكسبو_2020_دبي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر النشطاء من خلاله عن اسفهم على الاخطاء الكارثية التي حصلت، وما فيها من اساءة لسمعة الاردن.

    وقال النشطاء ان الأخطاء الكارثية، أثارت جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وأعرب روادها عن استغرابهم من تعيين موظفين في الجناح الأردني لا يعرفون شيئاً عن الأردن.

    حيث ظهرت موظفة الاستقبال، وهي تستعرض المدن السياحية، وذكرت من بينها مدينة رام الله الفلسطينية.

    وظهر موظف آخر، يتحدث لمراسل صحفي، عن الثورة العربية الكبرى، قائلاً: إنها قامت عام 1916 في سوريا، وانتهت عام 1918 في اليمن، وكانت بقيادة "الملك شريف حسين بن علي".

    من جانبه، أعلن المدير التنفيذي لمؤسسة لتطوير المشاريع الاقتصادية، عبد الفتاح الكايد، إنهاء خدمات منظمين في جناح الأردن ضمن معرض إكسبو دبي 2020.

    وقال الكايد: إنه تم استبدال المنظمين والاستغناء عن خدماتهم، بعد الهفوات التي حصلت، حيث تم اختيار منظمين آخرين من أبناء المؤسسات الرسمية، مثل هيئة الاستثمار وهيئة تنشيط السياحة، ومؤسسات أخرى، لتقديم المعلومات التاريخية المتعلقة بالأردن بأفضل صورة.





    [13-11-2021 12:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع