الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    حكيمي يتعرض للطرد للمرة الأولى

    أحداث اليوم - تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للطرد للمرة الأولى في مسيرته، وذلك خلال اللقاء الذي بين فريقه وأولمبيك مارسيليا لحساب الجولة 11 من الدوري الفرنسي "الليغ1".

    ومع بداية الشوط الثاني، وجد الـ"بي إس جي" نفسه في موقف لا يُحسد عليه؛ بعد أن لعب منقوصا في الدقيقة 52 بطرد حكيمي ببطاقة حمراء مباشرة.

    وخيم التعادل السلبي على (كلاسيكو فرنسا) بين أوليمبيك مارسيليا وضيفه باريس سان جيرمان، الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب (فيلودروم)، في ختام الجولة الـ11 بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "الليغ آ".

    ورغم أن الشوط الأول خرج سلبي النتيجة، إلا أن تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" تدخلت وألغت هدفا لكل فريق، حيث كانت المناسبة الأولى للضيوف الباريسيين بمساعدة النيران الصديقة بهدف لوان بيريس بالخطأ في مرماه، ولكن التقنية ألغته بداعي وقوع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في مصيدة التسلل.

    ثم كانت المرة الثانية في الدقيقة 20، ولكن هذه المرة لصالح أصحاب الأرض بعد أن ألغت هدفا سجله المهاجم البولندي أركاديوش ميليك للسبب نفسه.

    ورغم النقص العددي في صفوف سان جيرمان، إلا أن فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو تمكن من الصمود أمام هجمات أصحاب الضيافة، ليتمكن في النهاية من الخروج بنقطة ثمينة من عقر دار غريمه التقليدي.

    وبهذه النتيجة، يفشل فريق الجنوب الفرنسي في الخروج منتصرا وسط جماهيره على غريمه الباريسي على مدار 10 سنوات متتالية، وتحديدا منذ فوزه بثلاثية نظيفة في تشرين الثاني/نوفمبر 2011.

    وتقاسم الفريقان نقطة المباراة، ليعزز الـ"بي إس جي" صدارته لجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه لانس.

    بينما بات رصيد فريق الأرجنتيني خورخي سامباولي 18 نقطة، يأتي بها رابعا، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام نيس.





    [25-10-2021 10:08 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع