الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اعلان الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ

    أحداث اليوم - أعلنت الأردنية لرياضة السيارات، اليوم الأحد، الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ (تحدي روتاكس) لفئات الجوينور والسينيور– ماكس، والماستر للموسم الحالي 2021.
    ويجري شطب أسوأ نتيجة للسائقين، ويحسب للسائقين 4 جولات بدلا من 5، وفقا لتعليمات البطولة.
    وبعد إصدار الترتيب العام الرسمي من قبل الأردنية لرياضة السيارات، ظفر السائق أمير النجار بلقب فئة السينيور محققا لقبه العاشر في مسيرته الرياضية، في حين نال السائق حمزة الفايز لقب فئة الجونيور، وحقق السائق علاء حبش لقب فئة الماستر.
    ووفق بيان صحفي عن الأردنية لرياضة السيارات اليوم، جاء في المركز الثاني بفئة السينيور مهند أبودبرة، وبالمركز الثالث محمد مساد، وبفئة الجونيور- ماكس، جاء فيصل ناشخو بالمركز الثاني، وسند الحموي ثالثا.
    وكان موسم 2021 استثنائيا في فئتي السينيور والجونيور من خلال 5 جولات اقيمت على حلبتي منجا في مأدبا وفي حلبة جوردن سبيد سنتر – طريق المطار، واستطاع أمير النجار نيل لقب بطول الأردن لفئة السينيور بعد فوزه بالسباقات الأول والثاني والرابع والخامس، في حين فاز مهند أبو دبرة في السباق الثالث، وفي هذه الفئة المنافسة على اللقب كانت من المنافسات القوية بين أمير النجار ومهند أبو دبرة محمد مساد وعون الناصر وشاكر التل و فارس حوش وأحمد خضر ومحمد الماني.
    وسيمثل النجار الأردن في واحدة من أكبر فعاليات الكارتينغ السنوية في العالم؛ وهي الجولة الختامية من بطولة تحدي روتاكس ماكس الكبرى في شهر كانون الأول من هذا العام.
    ويتنافس أفضل سائقي سيارات الكارتينغ لعام 2021 في جميع أنحاء العالم على لقب نهائيات تحدي روتاكس ماكس الكبرى في حلبة البحرين الدولية للكارتينغ.
    ونال السائق حمزة الفايز لقب بطولة الأردن لفئة الجونيور بعد فوزه في السباقات الثاني والثالث والرابع، في حين فاز السائق عبدالله الدسوقي في السباق الأول، وفاز السائق فيصل ناشخو في السباق الخامس، وفي هذه الفئة كانت المنافسة شديدة بين الواعدين حمزة الفائز وفيصل ناشخو وسند الحموي وعبد الله الدسوقي وسيف الناظر ومعتز أبو دبرة وأركان مقالده.





    [24-10-2021 03:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع