الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    فأر يتفوّق على كبار المستثمرين في العملات الرقمية - فيديو

    أحداث اليوم -


    أثار حيوان هامستر حالة من الاستغراب بعد خوضه بنجاح تجربة تداول العملات المشفرة بشكل عشوائي، حيث تمكن من تحقيق نتائج أفضل من كبار المستثمرين، خلال 3 شهور.

    بحسب، موقع الإذاعة الوطنية العامة في الولايات المتحدة الأحد 26 سبتمبر/أيلول 2021، فإن "مستر غوكس"، وهو من قوارض الهامستر الشبيهة بالفئران تداول عملات مشفرة بشكل عشوائي متفوقاً على رجل الأعمال الأمريكي الشهير وارن بافيت ومؤشر أسهم "إس آند بي 500".

    في التجربة، يجري الهامستر على عجلة مرتبطة بشبكة الإنترنت، فوق هذه العجلة 30 عملة رقمية محتملة، وحين يقف الهامستر، يتم اختيار هذه العملة.

    بعدها قد يختار الهامستر أن يمشي يميناً أو يساراً، فإن مشى يميناً يتم شراء العملة المختارة، وإن مشى يساراً يتم بيعها، علماً بأن الشراء يتم بمبالغ صغيرة لا تتعدى 20 دولاراً لكل مرة.

    بهذه الآلية، ارتفعت محفظة الهامستر "مستر غوكس" بنسبة 20% تقريباً منذ أن بدأ التداول في يونيو/حزيران 2021، واعتباراً من 12 سبتمبر/أيلول، كان أداء "مستر غوكس" أفضل من كثير من كبار المستثمرين، بمن فيهم بافيت.

    وتنشر قناة يوتيوب مغامرات مستر غوكس اليومية، في حين لم يعلن المسؤولون عن هذه التجربة عن هويتهم أو الغرض منها، لكن بعض المعلقين أشاروا إلى أن القناة تظهر بوضوح دور الحظ والمصادفة في تحقيق الثروات بسوق العملات الرقمية.

    في السنوات الأخيرة، كان هناك المزيد من عمليات انتقاء الأسهم في وول ستريت من الروبوتات، حتى إن Planet Money من NPR قام ببناء مشروع خاص به في عام 2017 استثمر الأموال بناءً على تغريدات الرئيس دونالد ترامب. (عربي بوست)







    [27-09-2021 10:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع