الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    تيك توك تطرح وسيلة لمنع التنمر

    أحداث اليوم - يعد تطبيق “تيك توك” أحد أكثر التطبيقات تنزيلاً واستخداماً في جميع أنحاء العالم، حاز على شهرة عالمية واسعة بسبب ميزاته الرائعة التي تمنيح المبدعين الفرصة لأظهار إبداعاتهم بمقاطع فيديوهات قصيرة تحتوي على مقطوعات موسيقية أو أغاني شهيرة.

    ودائماً ما يطرح تطبيق “تيك توك” ميزات لمستخدميه لتسهيل استخدامه، ومؤخراً قام بطرح وسيلة جديدة تتيح لصناع المحتوى إدارة تفاعلاتهم على المنصة بسهولة أكبر.

    وتدرك تيك توك كم من المحبط تلقي تعليقات غير لطيفة على مقاطع الفيديو التي يبذل صناع المحتوى جهداً كبيراً لتقديمها للمستخدمين والترفيه عنهم.

    لذلك أصبح من الممكن حظر الحسابات التي تنشر التعليقات السلبية أو التنمر جماعياً، بما يمنح صناع المحتوى شعوراً أكبر بالتحكم بتجربتهم.

    ويمكن للراغبين في إدارة التفاعلات على فيديوهاتهم الضغط طويلاً على التعليق أو النقر على أيقونة القلم أعلى اليسار لفتح نافذة الخيارات.

    ومن هناك، يمكن للمستخدم اختيار ما يصل إلى 100 تعليق أو حساب بدلاً من اختيار كل واحد على حدة، بما يسهل عملية حذف عدد من التعليقات أو الإبلاغ عنها أو حظر المستخدمين جماعياً.

    وستُطرح هذه الخاصية على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المنصة الحثيثة لبناء مجتمع لطيف ومرحب بالجميع.

    ومن ضمن هذه الجهود، إطلاق تيك توك أخيراً خاصية فلترة جميع التعليقات بحيث تظهر التعليقات التي يختارها صانع المحتوى فقط.

    كذلك تشجع المنصة المستخدمين على إعادة التفكير ملياً قبل نشر تعليق جارح على مقاطع الفيديو، كما تتوفر أدوات حماية إضافية لحسابات المستخدمين بعمر 13 و17 عاماً مصممة لتوفير تجربة ملائمة لسنّهم بما يشمل وضع قيود على عمل مقاطع فيديو ثنائية ودمج مقاطع الفيديو وإرسال الرسائل والتعليقات.

    وتثق المنصة بأنهم كلما زادت أعداد المستخدمين الذين يمكنهم القضاء على سلوك التنمر، أصبحت منصة تيك توك أكثر قبولاً وترحيباً بالجميع.





    [27-09-2021 02:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع