الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مؤسسة السعيد تعقد قمة دولية حول ازمة اليمن

    أحداث اليوم - تستضيف مؤسسة السعيد الأردنية، يوم الثلاثاء القادم 7 من ايلول الحالي، جلسة نقاشية دولية رفيعة المستوى تدور حول احداث وازمة اليمن بعد 10 سنوات من الحروب والنزاعات المسلحة.

    وسيشارك بالجلسة كل من سفير الولايات المتحدة الأسبق جيرالد فيرستين ، و وزير خارجية اليمن السابق خالد اليماني، والباحثة رشا جرهوم، ووزير الشباب الأسبق رأفت الأكحلي، والصحفي الجزائري حسام الدين بيجاس.

    وتأتي هذه الجلسة مع استمرار معاناة اليمن من الصراع المسلح الدامي، وغياب افآق الحلول السياسية ، ما خلف المئات من الضحايا والنازحين والمهاجرين، وما زاد من تدهور الحالة الإنسانية للبلاد فضلاً عن غياب مؤشرات السلام ورفض الأطراف الجلوس على طاولة الحوار.

    وستركز الجلسة على الوضع الإقليمي في اليمن، إلى جانب دور الشباب في إحياء السلام، والمساعي الدولية لتعزيز الجهود في عملية إحياء السلام وإنهاء الصراع اليمني.

    ومؤسسة السعيد "هي مؤسسة غير ربحية" أسسها مهند أسامة السعيد، لتشكل بين ثناياها ثلاثية محكمة تركز على "الثقافة والتعليم، وريادة الأعمال، والسياسة" وهي مثلث النمو والتطور والازدهار لأي مجمتع ولأي بيئة، حيث تتبنى منهج نقل المعارف والخبرات من خلال برامج تعليمية تربوية واضحة وعلى أسس علمية، تستثمر التكنولوجيا في نقل المعلومات ومشاركتها على مستوى كل العالم.





    [05-09-2021 04:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع