الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    عبدالرحمن المصاطفة ضمن المجموعة 2 بمنافسات الكراتيه
    ارشيفية

    أحداث اليوم - أجريت الأربعاء، القرعة الخاصة بمنافسات الكراتيه في دورة الألعاب الأولمبية والمقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، وتشهد مشاركة لاعب المنتخب الوطني عبدالرحمن المصاطفة ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم.

    ويشهد وزن تحت 67 كغم مشاركة 11 لاعبا تم تقسيمهم على مجموعتين، حيث جاء عبدالرحمن المصاطفة في المجموعة الثانية والتي ضمت كل من الفرنسي ستيفن دا كوستا والإيطالي أنجيلو كريسينزو والفنزويلي أندريس ماديرا واللاتفي كالفيس كالينيس ولاعب فريق اللاجئين هامون ديرافشيبور.

    وسيخوض "المصاطفة" خمسة نزالات في الدور الأول غدا الخميس بدءًا من الساعة 6:05 صباحا بتوقيت الأردن.

    ويتأهل أول وثاني من كلا المجموعتين إلى الدور نصف النهائي وبالتالي يضمن اللاعبين الأربعة المتأهلين الفوز بميدالية برونزية على أقل تقدير وفي نصف النهائي يلعب متصدر كل مجموعة مع وصيف المجموعة الاخرى والفائز ينتقل للنهائي والذي يُلعب الخميس.

    اللاعب عبدالرحمن المصاطفة نجح في 11 حزيران/يونيو 2021 في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد فوزه بالميدالية الفضية، في التصفية العالمية المؤهلة للأولمبياد والتي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

    وخاض "المصاطفة" خلال التصفيات 10 نزالات ونجح في تحقيق الفوز في 7 نزالات وتعادل في نزالين وخسر نزال وحيد ليحجز مقعداً له من بين 11 مقعدا مُخصصا لوزن تحت 67 كغم في أولمبياد طوكيو والتي ستشهد تواجد رياضة الكراتيه للمرة الأولى في تاريخ الألعاب الأولمبية.





    [04-08-2021 11:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع