الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    زين تعيد تأهيل مدرستين في محافظة جرش

    أحداث اليوم - قدمت شركة زين الأردن دعمها لمؤسسة "لوياك"، لإعادة تأهيل مدرستي نجدة الأساسية المختلطة ونجدة الأساسية للبنين في بلدة ساكب بمحافظة جرش، بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة.

    وبحسب بيان اصدرته الشركة اليوم الثلاثاء، قام 20 متطوعا من لوياك ضمن برنامج "هومز" بأعمال إعادة التأهيل للمدرستين، حيث اشتملت على الترميم وطلاء الجدران وتزيينها بالرسومات، بالإضافة إلى تهيئة الغرف الصفية وتزويد المدرستين بالمقاعد، لتكون جاهزة لاستقبال الطلبة.

    ووصل عدد المدارس التي قدمت زين دعمها لصيانتها وإعادة تأهيلها بالتعاون مع مؤسسة "لوياك" ، إلى خمس مدارس في محافظات جرش ومأدبا والبلقاء، في إطار دعمها لقطاع التعليم في المملكة ضمن مسؤوليتها المجتمعية .

    ويهدف برنامج 'هومز" إلى غرس قيمة العمل التطوعي لدى الشباب وبالتالي تعزيز روح المشاركة والمبادرة والخدمة المجتمعية الفاعلة، كما يسعى إلى تنمية مهارات الشباب وصقل شخصياتهم ليتمكنوا من تحديد أهدافهم في الحياة، وإطلاق العنان لإبداعاتهم، وسعيهم نحو إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم.

    يشار الى أن برنامج "هومز"، أحد البرامج الأساسية التي تقدمها مؤسسة "لوياك" للمجتمعات المحلية بالتعاون مع عدة جهات من قطاعات مختلفة، وتنفذ منذ 7 اعوام في كل من الأردن، ولبنان، والكويت .





    [03-08-2021 04:21 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع