الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نجوم العرب يدعمون مبادرة المصمم آدم عفارة الإنسانية
    آدم عفارة

    أحداث اليوم - حلّ المصمم العالمي العربي آدم عفارة ضيفاً مع الاعلامية المصرية منال سلامة من خلال برنامجها والذي أذيع على فضائية صدى البلد المصرية.

    وفيها تحدث آدم عن إنجازاته ومشاريعه الفنية والقى الضوء أيضا على مبادرته الفنية بطرحه تقديم حفل زفاف يصممه وينفذه كهدية منه لمواطن عربي بدون مقابل مساهمة إنسانية منه بتخفيف الأعباء عن راغبي الزواج الذين لايستطيعون تحمل تكاليف حفلة الزفاف نظرا للظروف الصعبة التي تجتاح العالم عامة والوطن العربي بشكل خاص.

    كما قدم من خلال البرنامج نصائحه للمهتمين بحفلات الزفاف والمناسبات وعن كيفية تنظيمها عبر استعراض مشواره الفني وذكرياته مع كبار نجوم هوليود والعالم والوطن العربي أثناء تعاونه معهم.

    هذا وقد كان آدم عفارة قد ظهر سابقا عبر برنامج القاهرة اليوم مع النجم والاعلامي إدوارد والإعلامية نانسي .عندما حل ضيف شرف في حفل مجلة إينيجما بمناسبة وجود لوحات مرسومة للنجوم عبر غلافها وهي الإحتفالية التي يحرص على حضورها عدد كبير من النجوم مثل عمرو يوسف وليلى علوي وأمينة خليل ومحمد فراج وبسنت شوقي وبلال مارتيني وانجي المقدم وتارا عماد ورزان مغربي وألفت عمر ومحمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة والمخرجة غادة سليم ومحمد ابراهيم يسري ومريم الخشت والمنتج محمد بسيوني وريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة وهالة سرحان وياسمين شحاتة ونجلاء بدر والهام شاهين.

    ومن الجدير بالذكر أن المصمم العالمي آدم عفارة سيتواجد قريبا في القاهرة للمرة الثانية خلال الفترة القادمة من اجل مجموعة من الحفلات والمشاريع التي سيعلن عنها قريبا.

    وعلى صعيد اخر كان بادر عدد من نجوم الفن لدعم مبادرة المصمم ادم عفارة منهم النجمة بلقيس، الفنانة شكران مرتجى، الممثل الكويتي عبدالله السيف، الفنانة نداء شرارة، الاعلامي صبحي عطري ، لاعب الكرة عمر خربين اليوتيوبر السوري سامر وحود، اليوتيوبر الفلسطيني محمد عدنان و الاعلامي احمد عبد الله وسواهم العديد.





    [23-07-2021 07:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع