الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    برشلونة يخضع لضغوطات فلسطين ويلغي رحلته للأراضي المحتلة

    أحداث اليوم - أعلن نادي بيتار الإسرائيلي إلغاء مباراته الودية مع برشلونة في مطلع شهر أغسطس المقبل، بعد رفض النادي الكتالوني خوضها على أراضي القدس الشرقية المحتلة.

    وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد أرسل رسالة إلى برشلونة يحثه خلالها على إعادة دراسة موقفه من خوض مباراة بيتار في القدس، باعتبار أن ذلك سيكون بمثابة هجوم على العالم العربي والإسلامي وعدم احترام لمعتقداتهم.

    ويبدو أن جهود الاتحاد الفلسطيني قد كُللت بالنجاح، إذ اشترط برشلونة على بيتار خوض المباراة الودية في أي مكان آخر داخل الأراضي المحتلة باسثتناء القدس، احترامًا للمقدسات الإسلامية.

    هذا ما أعلنه بيتار عبر مالكه موشي هوج يوم الخميس، والذي قال أنه “يستحيل” أن يقبل بشرط برشلونة بخوض المباراة خارج القدس مهما كلف الثمن.

    وعلى هذا الأساس سيكون على برشلونة إيجاد مباراة بديلة في نفس التوقيت استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.


    ومن المقرر أن يسافر برشلونة في معسكر قصير إلى جنوب ألمانيا يلعب خلاله مع شتوتجارت بأواخر يوليو الحالي، ثم يلعب مباراة في مطلع أغسطس ويلتقي بيوفنتوس بعد ذلك يوم 6 وديًا.

    الجدير بالذكر أن برشلونة سوف يبدأ موسمه الكروي بصورة رسمية يوم 15 أغسطس بمواجهة صعبة أمام ريال سوسييداد على ملعب كامب نو.

    كما تجدر الإشارة إلى أن ليونيل ميسي سيغيب عن معسكر ألمانيا ولم يكن ليسافر إلى الأراضي المحتلة وذلك لوجوده حاليًا في فترة راحة لمدة ثلاثة أسابيع بعد انتهاء موسمه بنهاية كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين.





    [15-07-2021 03:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع