الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    شذرات قبيل لقاء الوحدات والحسين إربد
    من الملعب

    أحداث اليوم - أحمد أبو جعفر - تشهد الجولة الثامنة من عمر دوري المحترفين لكرة القدم عودة الجماهير الأردنية إلى الملاعب، والتي تنطلق اليوم الجمعة بلقاء يجمع فريقي الوحدات والحسين إربد على ستاد مدينة الحسن الرياضية.

    ومع عودة الجماهير بعد ابتعادها خلال منافسات الموسم الكروي الماضي، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا ومنع التجمعات، يبقى أن نشير إلى بعض الشذرات الصغيرة حول بروتوكولات عودة الجماهير قبل اللقاء الأول والذي يتسم بالحضور الجماهيري.

    قرار تحديد عودة الجماهير بنسبة 30% جيد من ناحية الفكرة كونه يساهم في تقليل الازدحام والاختلاط بين الجماهير، لكن التطبيق على أرض الواقع سيء والاختلاط بين الجماهير كبير ولم يحقق الغرض من القرار.

    إن القرار أيضا تشوبه بعض التساؤلات وذلك بعد تقليص مساحة الملعب ووضع الجمهور فيه كاملا غريب من ناحية التطبيق، فالأصل هو تحقيق التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط والتزاحم بين الجماهير على المدرجات والبوابات.

    كما أن عملية بيع التذاكر بالطريقة التقليدية هي الأفضل في الوقت الحالي من طريقة البيع بطريقة (أون لاين) وذلك بسبب صعوبة الانتقال لهذه المرحلة بالفترة الحالية لأسباب كثيرة منها التدرج في التطور بعملية البيع.

    يبقى أخيرا أن نتقدم بالشكر لوحدة أمن الملاعب التابعة لقوات الدرك ومديرية الأمن العام إلى وعناصر اتحاد كرة القدم على مجهودهم المبذول مع ارتفاع درجات الحرارة، إلى جانب أن التنسيق الأمني بين الاتحاد والأمن العام ممتاز، والسيطرة الكاملة على الأمور.





    [02-07-2021 05:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع