الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تصعيد جديد في قضية الفيصلي والمحترف الحلوة

    أحداث اليوم - فرض النادي الفيصلي، عقوبة مالية جديدة ضد المحترف اللبناني هلال الحلوة، بسبب مغادرته إلى ألمانيا، من دون المشاركة في المباراة الأخيرة أمام شباب العقبة بدوري المحترفين.

    وخاطب الفيصلي اللاعب اللبناني عبر "واتساب”، لابلاغه بعقوبة مالية ثانية قيمتها 2485 دينارا، علما أن الفيصلي فرض عقوبة مالية أولى على المحترف اللبناني قيمتها 4224 دينارا.

    اللاعب هلال الحلوة، لم يرق له تواصل الإداري في الفيصلي معه عبر "واتساب” وابلاغه بالعقوبات، طالبا منه مخاطبة المحامي، ليرسل الفيصلي مرة أخرى رسالة للاعب عبر نفس التطبيق، يبلغه فيها بقيمة العقوبة المالية الثانية، ما دفع المحترف لتفعيل عملية "البلوك” ضد إداري الفيصلي، لكي لا يستلم منه أي رسالة.

    المحامي عماد حناينة، قام أيضا يوم أمس، بتوجيه خطاب لاتحاد كرة القدم، يرد فيها على عقوبات الفيصلي، ويوضح فيها كيفية ارسال رسائل للاعب عبر "واتساب” في أوقات متأخرة، ما يتسبب في ارباك الحياة الخاصة للاعب.
    وبين المحامي أن اللاعب اللبناني أنذر الفيصلي، وانتظر 14 يوما من دون أن يحصل على المستحقات، وبالتالي فإن اللاعب ليس ملزما بحضور التدريبات والمباريات وفق التعليمات.
    وجاء في خطاب المحامي إلى اتحاد الكرة: "فيما يتعلق بالأعمال (الانتقامية) ضد اللاعب اللبناني هلال الحلوة، نود أن نبين أننا ارسلنا للفيصلي إنذارا بتاريخ 8 الشهر الحالي، ونسخة منه للاتحاد، بخصوص مستحقات المحترف، ووصلنا ردا من النادي بتاريخ 13 الحالي من خلال الاتحاد دون الإقرار بحقوق اللاعب وعدم الدفع”.
    وأضاف الكتاب: "لقد تم فسخ العقد بين اللاعب والنادي بتاريخ 23 الحالي، وفق ما تم بيانه في الإنذار، متوافقا وتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقام الفيصلي بابلاغ اللاعب بتاريخ 26 الحالي عبر تطبيق "واتساب”، من خلال المدير الإداري للنادي بعقوبة مالية تقدر بـ4224 دينارا، وعلى اثرها ابلغ اللاعب المدير الإداري، بالتواصل مع المحامي عبر البريد الإلكتروني، وعاد المدير الإداري وأرسل عقوبة مالية للاعب عبر "واتساب” بتاريخ 28 الحالي، قيمتها 2485 دينارا.
    وأضاف حناينة: "وفق ما جرى نبلغ النادي الفيصلي أن استمرار إرسال الرسائل للاعب عبر "واتساب”، في أوقات المساء المتأخر، يشكل خرقا وارباكا لخصوصية اللاعب، كما تعد ترهيبا إلكترونيا، لا يمكن القبول به، وأن تلك الأعمال ضد اللاعب، هي رد على استخدامه حق فسخ العقد بسبب عدم دفع المستحقات.
    وأضاف: بعد استلام الحلوة لرسالة المدير الإداري الثانية، بتاريخ 28 الحالي، قام اللاعب بحظر المدير الإداري على "واتساب”، لانه لا يرغب باستمرار استقبال الرسائل، كونها تشكل ارباكا لحياته الخاصة، لا سيما وأن اللاعب طلب من النادي التواصل مع المحامي.





    [30-06-2021 08:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع