الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    تجديد اتفاقية الخطوط الأرضية بين القوات المسلحة و"أورنج"

    أحداث اليوم - جددت شركة أورنج الأردن والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي اتفاقية خدمات الاتصالات للخطوط الأرضية.
    وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم السبت، وقع الاتفاقية مدير سلاح اللاسلكي الملكي مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ومدراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأجهزة الأمنية، وعن أورنج المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات المهندس سامي سميرات.


    وتأتي هذه الاتفاقية لتعزز الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين، حيث أن أورنج المزوّد الحصري لخدمات الاتصالات للجيش الأردني، تواصل تزويد الجيش بخدمات الخط الثابت التي تشمل الفايبر للأعمال، الـ"إيه.دي.إس.إل"، وخطوط الاتصال بالإنترنت، إضافة إلى الشبكة الهاتفية.
    وقال سميرات إن أورنج الأردن تواصل تقديم مجموعة متكاملة من أفضل الحلول والخدمات لحماة الوطن البواسل، بما يتناسب مع دورها كمزوّد رقمي ومسؤول، إضافة إلى استكمالها اتفاقية تزويد خدمات الخلوي للقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، في إطار حرص الشركة على إبقائها على اتصال بكل ما يهمها وتقديراً لجهودها في سبيل أمن واستقرار الأردن.
    يذكر أن أورنج تعمل باستمرار على تطوير عروض وخطوط "حماة الوطن" المخصصة لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في جميع مواقعهم، من خلال إثرائها بمزايا إضافية تساهم في مساندتهم في أداء دورهم وابقائهم على اتصال مع أحبتهم وعائلاتهم.





    [26-06-2021 04:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع