الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مذكرة تفاهم بين أورنج الأردن وهواوي لتعزيز المهارات الرقمية

    أحداث اليوم - وقعت أورنج الأردن وشركة هواوي الأردن، مذكرة تفاهم لتعزيز مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة.
    وبحسب بيان صحفي لـ"أورنج الأردن"، اليوم الثلاثاء، وقع المذكرة الرئيس التنفيذي للشركة، تيري ماريني، والمدير التنفيذي لمكتب هواوي في الأردن، إيثان وانغ.
    وبموجب المذكرة، ستقوم أورنج الأردن بتدريب طلاب برامجها الرقمية بأحدث الدورات التقنية من هواوي، بما في ذلك الـجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والأمن السيبراني والشبكات.
    وستوفر هواوي خبراء في المحتوى ذي الصلة لتدريب 200 مشارك كحد أقصى لكل دفعة عن بُعد ومنح المتدربين شهادة HCIX.
    وقال ماريني "إننا فخورون بشراكتنا مع هواوي، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية، حيث نتشارك في رؤية الشمول والتمكين الرقمي. وسيساعد هذا التعاون في تعزيز نطاق البرامج الرقمية المستدامة التي ننفذها في إطار استراتيجيتنا الاجتماعية للشركات لإعداد المزيد من الأشخاص في جميع أنحاء المملكة لسوق العمل أو بدء أعمالهم التجارية الخاصة".
    بدوره، قال رئيس مجموعة أعمال هواوي كارير لشبكات الاتصالات في الشرق الأوسط، آن جيان، إن "إطلاق برنامج التدريب والاعتماد HCIX يأتي لدعم المواهب المحلية وتعريفهم بأحدث التقنيات، وتدريب الأجيال القادمة على الاستعداد للتطوير الوظيفي في المستقبل، فضلاً عن تقديم المزيد من المساهمة لتسريع إنشاء النظام الإيكولوجي المحلي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات".





    [22-06-2021 02:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع