الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لقطات من رحلة فيتال
    أرشيفية

    أحداث اليوم - حفلت رحلة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركلمانز، من الكويت إلى عمان يوم الخميس الماضي، بالعديد من المواقف الطريفة.

    ويتواجد فيتال حاليا في عمان، للحصول على مستحقاته المالية قبل العودة إلى بلاده، وفقا ليومية الغد.

    أولى المواقف الطريفة كانت في مطار الكويت، عندما خضع فيتال للتفتيش أربع مرات في موقف، أثار استغراب المدرب البلجيكي.

    الموقف الملفت الثاني الذي أضحك فيتال في المطار، كان لوافد مصري، يحمل أكثر من هاتف خلوي، حيث خشي المواطن المصري أن يتم منعه من اصطحاب أكثر من هاتف خلوي، ما دفعه للتوجه إلى فيتال، للطلب منه، حمل أحد الهواتف عند دخول الطائرة، على أن يمنحه إياه عند الوصول إلى عمان.

    فيتال بدا مذهولا من طلب المواطن المصري، حيث قابل طلبه بالابتسامة، قبل أن يعلن رفضه للموضوع.

    المشهد الثالث، كان امتعاض جميع ركاب الطائرة الأردنيين، بسبب خروج المنتخب من تصفيات كأس العالم، حيث كانوا ينظرون بغضب إلى فيتال، محملينه مسؤولية الخروج.

    المشهد الرابع في الرحلة، كان درجة الحجز لفيتال ومساعده ستيفان على متن الطائرة، حيث جلس فيتال في الدرجة الخاصة المخصصة للشخصيات، فيما كان حجز ستيفان في الدرجة العادية مع بقية الركاب.

    تعويض مالي لفيتال

    تفيد المعلومات الواردة من اتحاد الكرة، أن الاتحاد سيقوم بصرف مبلغ مالي كتعويض لفيتال بوركلمانز، بعد قرار ابعاده عن المنتخب بالاتفاق بين الطرفين.

    ووفق المعلومات فإن البعض في الاتحاد، أبدى استغرابه من تصريح رئيس وفد المنتخب الوطني إلى الكويت منصور عبيدالله، بالاشارة إلى وجود شرط جزائي يتيح للاتحاد فسخ عقد فيتال، في حال عدم التأهل للدور الحاسم المؤهل للمونديال.

    واعتبر البعض أن الإدارة السابقة لأمانة سر الاتحاد، هي من أبرمت العقد لمدة 4 سنوات مع فيتال، من دون استشارة المجلس، ما وضع الاتحاد حاليا في موقف محرج، خاصة فيما يتعلق بعقد فيتال، حيث لا يوجد نص يتيح للاتحاد إقالة المدرب في حال لم يتأهل.

    هذه الظروف دفعت الاتحاد لمحاولة البحث عن حل ودي مع المدرب البلجيكي، من خلال منحه تعويضا ماليا مقابل رحيله، وعدم مطالبته بكامل حقوقه في العقد.





    [20-06-2021 10:05 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع