الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    جريزمان: أنا المسدد الأول لركلات الجزاء في فرنسا وصاحب القرار
    جريزمان

    أحداث اليوم - أكد أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، تمسكه بتسديد ضربات جزاء المنتخب الفرنسي.

    فقد قال جريزمان، في تصريحات عبر قناة "TF1" الفرنسية: "نتدرب كثيرا على تسديد ركلات الجزاء، وإضاعتها أمر وارد.. أتذكر أنني أهدرت 7 ركلات متتالية من قبل، وذلك بعد سلسلة طويلة من النجاح".

    وأضاف: "تسديد ركلات الجزاء يحتاج للثقة، كما أن حراس المرمى بإمكانهم أيضا القيام بتصديات رائعة.. وقياسا بما حققته في كأس العالم الأخيرة، لدي من الثقة ما يكفي للاستمرار في تصويب ركلات الجزاء".

    وأردف: "أعتقد أنه بالنسبة لي وللمدير الفني (ديدييه ديشامب) أنا المسدد الأول لركلات الجزاء في المنتخب، وأنا فقط من أقرر التسديد أو ترك الكرة للاعب آخر من زملائي".

    وواصل: "أنا شخص أحب أن أتشارك السعادة مع الآخرين، لذا لا مشكلة (في ترك ضربة الجزاء للاعب آخر).. لكني ما زلت رقم واحد في تسديد ركلات الجزاء".

    وأضاع جريزمان أكثر من ركلة جزاء، في الفترة الأخيرة مع منتخب بلاده، وهو ما دفع ديشامب لمنح الفرصة لآخرين مثل أوليفييه جيرو، وكذلك كريم بنزيما في ظهوره الأول بعد العودة من غياب طويل، إلا أن مهاجم ريال مدريد أضاع الضربة أمام ويلز.

    وكشفت قناة "TF1" معدل نجاح نجوم المنتخب الفرنسي، في تسديد ركلات الجزاء، حيث سجل جريزمان 7 أهداف من 10 محاولات، مقابل هدف من محاولتين لكيليان مبابي، وهدفين من 5 محاولات لبنزيما.

    في المقابل، حقق أوليفييه جيرو العلامة الكاملة، بتسجيل 4 أهداف من 4 ركلات جزاء.





    [07-06-2021 09:57 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع