الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات يباشر تدريباته السبت ويلعب 3 لقاءات ودية

    أحداث اليوم - يبدأ فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي في غمدان، استعدادا لاستئناف مشواره في دوري المحترفين أواخر الشهر المقبل.

    وتأتي هذه التدريبات بعد الإجازة التي منحها المدير الفني عبدالله أبو زمع للاعبي الفريق نظرا للإرهاق الذي لازم اللاعبين بعد توالي المباريات دون راحة آسيويا ومحليا.

    واستغل الجهاز الفني فترة توقف المنافسات المحلية، نظرا لتجمع المنتخب الوطني لمدة (40) يوماً تقريبا بهدف إقامة معسكر خارجي في الإمارات تحضيرا للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا ونهائيات كأس العالم في قطر، إلى جانب أداء مباراة جنوب السودان في الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب.

    وبحسب المكلف بإدارة نشاط كرة القدم الكابتن محمد جمال تبدأ تدريبات فريق كرة القدم يوم السبت المقبل بغياب (11) لاعباً لأسباب مختلفة، حيث التحق (7 منهم) بصفوف المنتخب الأولى، وانخرط المحترف سوني سعد في تدريبات المنتخب اللبناني، فيما يحتجب الثلاثي طارق خطاب وعبد العزيز انداي وأحمد زريق بسبب الإصابة.
    وكشف جمال: أنجزنا بناء على طلب الجهاز الفني فقد تم الاتفاق مع 3 أندية بهدف اللعب معها وديا وهي البقعة ومعان وشباب العقبة خلال الشهر المقبل وتحديدا ايام 3 و10 و17 بهدف إبقاء لاعبي الفريق الحاليين في فورمة المباريات بانتظار التحاق زملائهم آواخر الشهر المقبل.
    على صعيد اخر بدأ لاعب فريق تحت (15) ايهم زياد السماسرة عملية التعافي بعد إصابته بكسر في القدم حيث حصل على ما يلزم من علاج بهدف العودة السريعة إلى الملاعب من جديد.
    وزار مدير نشاط كرة القدم السابق زياد شلباية يرافقه عضو الهيئة العامة نصر الدمنهوري اللاعب للاطمئنان عليه بحضور والده زياد السماسرة حيث تمنوا له الشفاء العاجل والعودة سريعا إلى الملاعب.





    [26-05-2021 05:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع