الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ليفاندوفسكي: أستطيع التحدث الآن مع ميسي ورونالدو
    ليفاندوفسكي

    أحداث اليوم - تحدث روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، عن المدربين الذين تدرب معهم في بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

    وقال ليفاندوفسكي، في حوار أجراه مع "Sportweek": "يحاول يورجن كلوب أن يكون مثل والدك، ويحفزك على تقديم الأفضل، لكن أنشيلوتي يشبه عمي".

    وأضاف: "إنشيلوتي منفتح دائمًا على الحوار ومستعد للمساعدة. إنه يعرف الأمر المهم، وما قد يصنع الفارق بالنسبة للاعب كرة القدم".

    وتابع: "تعاقد بايرن مع ناجلسمان؟ لم نتحدث بعد.. لا أعرفه شخصيًا، لكن أعتقد أنه مدرب جيد. يبدو أنه شخص قادر على إبراز أفضل ما في فريقه. إن من تدرب معه يفوق التوقعات، وهذا يعني أنه مدرب جيد".

    وواصل: "هل سيكون سهلًا تسجيل الأهداف في الدوري الإيطالي؟ بالتأكيد، حيث يمكنني لعب هناك المزيد من المباريات (الدوري الإيطالي 38 مباراة بينما الألماني 34 مباراة)".

    وأكمل: "لقد سجلت أهدافًا ضد أندية إيطاليا في دوري أبطال أوروبا. لا أعرف بصراحة ما سيحدث، سيعتمد الأمر على الفريق الذي أعمل معه".

    وأردف: "ربما لن يكون الأمر بهذه السهولة، لأنه دوري تكتيكي للغاية، لكنني لم أفكر في هذا الأمر أبدًا".

    واستطرد: "يعتقد الكثيرون أنني إنسان آلي، لكنني إنسان. من المهم للغاية أن يتدرب المهاجم كل يوم، ويجب تدريب العقلية على اتخاذ القرار الأفضل في بضع ثوانٍ. إن الموهبة مهمة، لكن دون عمل جاد لن تستمر طويلا".

    وزاد: "هل تعتبر نفسك أفضل مهاجم في العالم؟ كنت ضمن الأفضل لسنوات، ربما أكون الأفضل وأود أن أكون كذلك. لم تكن الكرة الذهبية هدفي، لقد فزت بجائزة الأفضل من الفيفا وجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

    وختم: "ميسي وكريستيانو في هذا المستوى منذ فترة طويلة، لكن الآن يمكنني دعوتهما إلى طاولتي. أعتقد أنني أستطيع الجلوس والتحدث معهما عن كرة القدم وعن شغفنا، لأنني فزت بكل شيء في الموسم الماضي".





    [22-05-2021 03:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع