الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    "ياسمين وصبري" .. تجربة كوميدية جديدة لزوربا تحولت إلى نجاح ساحق

    أحداث اليوم -

    رصد - حقق مسلسل الناشط عمر زوربا الجديد "ياسمين وصبري" خلال شهر رمضان المبارك نجاحا كبيرا وإشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي العمل الذي يبث على قناة عمان TV.

    والعمل الفني الجديد من بطولة عمر زوربا والإعلامية نادية الزعبي ومشاركة الفنانة ديانا رحمة وأحمد سرور ومن إخراج رأفت الطباخي، حيث أشاد الجمهور بالجهود الكبيرة والمبذولة من قبل فريق العمل.

    ويتناول المسلسل قضايا اجتماعية تتمثل بقصة حول الشباب الكذابين والخائنين، فيما يوضح العمل قدرة الفتيات على أخذ حقهن ومواجهة الشباب من هذا النوع حيث يعرضها بأسلوب لطيف وخفيف، حيث بدأت القصة من إصرار والدة صبري على زواج ابنها قبل أن تظهر في حياته ياسمين التي تقلبها رأسا على عقب.

    ويجسد زوربا شخصية الشاب صبري عاشق البنات والمولع بالنساء "النسونجي" بطريقة كوميدية ومضحكة، فيما تجسد ناديا الزعبي شخصيتين الأولى والدة صبري والثانية ياسمين وهي خطيبة صبري.

    ومن خلال المسلسل يروي صبري قصة حياته وتعرفه على ياسمين أمام جهات التحقيق، ويعترف بأنه شخص "نسونجي" ويتبين ذلك من خلال المواقف الطريفة التي يمر بها في المسلسل.

    واعترف زوربا بأن اسم العمل جاء من حبه الشديد وتعلقه الكبير بالفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث يتابع زوربا حساب الأخيرة على انستغرام لدرجة أنها قامت بحظره لمدة عامين بسبب تفاعله وحبه الكبير لها، قبل أن يرفع الحظر عنه مؤخرا تلقائيا.

    ولاقى المسلسل إشادات كبيرة وحاز على مشاهدات عالية وتصدر ترند مواقع التواصل في الأردن وهو ما يؤكد نجاح الفكرة والعمل الجديد لزوربا.

    ويحظى عمر زوربا بشعبية كبيرة لدى الشباب الأردني على مواقع التواصل الاجتماعي إذ يحرص على مشاركة المواقف المختلفة ونشر يومياته بشكل مستمر وبطريقة عفوية.

    وتعتبر المشاركة في مسلسل "ياسمين وصبري" إضافة نوعية للتجارب الدرامية التي يملكها عمر زوربا إذ سبق وأن شارك في مسلسل عصفورية عام 2015، حيث تدور أحداثه في مستشفى الأمراض العقلية، ويدير هذا المستشفى طبيب ومساعده وفيه مجموعة من النزلاء يعانون من اضطرابات نفسية تجمعهم علاقات مبنية على السخرية والكوميديا، مسلسل لت وعجن عام 2017.

     





    [06-05-2021 12:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع