الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    شباب الاردن يتغلب على البقعة بدوري المحترفين لكرة القدم
    شباب الاردن

    أحداث اليوم - واصل شباب الاردن جمع النقاط والضغط على القمة عندما تغلب على البقعة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن الاسبوع الرابع من الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم.

    رافع رصيدة النقطي إلى النقطة ١٠ فيما بقي الخاسر دون نقاط

    سجل هدف اللقاء الوحيد، المحترف البرازيلي دقلس ليما في الدقيقة (٧٦)

    وكانت نتائج الجولة الرابعة فوز الفيصلي على معان بنتيجة ٣/١، فيما حل التعادل السلبي بين الرمثا والسلط.

    ويلتقي اليوم سحاب والجزيرة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما يلتقي غدا الحسين والعقبة على ستاد الحسن باربد ويختتم بعد غدا الجولة بإلقاء الوحدات والجليل على ستاد عمان الدولي.

    عمد البقعة منذ البداية على إغلاق المنطقة الخلفية بإسناد من خط الوسط واكتفى بالهجوم المضاد، على المقابل نفذ الشباب عدة طلعات هجومية لكن دون جدوى نظرا التكتل الدفاعي أمامه، بقي الحال بين الفريقين مع أفضلية للشباب، لكن استطاع البقعة إنهاء الحصة الأولى دون اطماع الشباب بالتسجيل لينتهي الفصل الأول سلبيا.

    لم ينتهي الشباب من عملية البحث للوصل إلى مرمى البقعة عندما كثف الضغط منذ بداية الشوط الثاني على الخصم الذي لعب بنفس مشهد الفصل الأول الاغلاق التام، بعد ذلك لم يصمد الجدار الخلفي البقعة على المقاومة استغل البديل البرازيلي كرة عرضية زاحفة سدد هدف التقدم للشباب، مضى الوقت سريعا دون أحداث تغير على نتيجة اللقاء حتى صافرة النهاية.





    [02-05-2021 12:51 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع