الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    جلاكتيكوس آخر وملعب مذهل .. بيريز دون جديد وحيدًا في ريال مدريد!

    أحداث اليوم - أغلق ريال مدريد باب الترشح لرئاسة النادي ولم يتقدم بالأوراق المطلوبة سوى شخصًا وحيدًا الجميع يعرف اسمه وتاريخه جيدًا، هو فلورنتينو بيريز.

    الرجل الذي عرف خبايا وتفاصيل الغرف المغلقة في ريال مدريد منذ عقود لا يزال يترأس النادي الملكي بعد مرور 21 عامًا على أول مرة انتُخب فيها رئيسًا للملكي.

    بيريز أعلن قبل أيام عن ترشحه من جديد لرئاسة ريال مدريد، وهو الأمر المتوقع، وكذلك انسحب من أمامه كل المنافسين واختلفت الأسباب.

    آخر المنسحبين كان إنريكي ريكيلمي، الذي أكد أن انسحابه جاء بسبب ضيق الوقت، وقرب مهلة تقديم أوراق الترشيحات بالنسبة لموعد الإعلان عن الانتخابات.

    أسباب عزوف المنافسين!

    ريال مدريد قد دعى للانتخابات يوم السبت الماضي الموافق الثالث من أبريل، وأعلن أن الموعد النهائي لتقديم الأوراق سيكون الإثنين الموافق الـ 12 من الشهر الجاري، بمهلة أقل من عشرة أيام.

    أي مرشح كان حتى لو كان يجهز نفسه لتلك اللحظة منذ سنوات بعيدة لن يستطيع ترتيب كافة أوراقه في تسعة أيام فقط من أجل الترشح رسميًا لرئاسة ريال مدريد.

    فالأوراق لا تتضمن مجرد معاملات ورقية روتينية، ولكن برنامجًا كاملًا للفترة الانتخابية، وعدة شروط صعبة من ضمنها تقديم ضمانًا بنكيًا بقيمة 15% من ميزانية النادي، أي ما يفوق الـ 100 مليون يورو.

    بالإضافة لذلك يجب على المرشح أن يقدم ملفًا بأسماء أعضاء مجلس الإدارة كاملًا، بوجود توقيع كل فرد منهم للتأكد من موافقتهم على شخص الرئيس الجديد.

    ومن ضمن الشروط تعيين ممثل رسمي للحملة، يتواصل مع المجلس الانتخابي الذي سيدير العملية خلال فترة بين إغلاق باب الترشح وإعلان الفائز.

    ويشترط ألا يشغل المرشح أي مناصب إدارية في أي أندية أخرى، وألا يكون لاعبًا أو حكمًا أو مدربًا ناشطًا في أي فريق في وقت إعلان الترشح.






    [13-04-2021 04:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع