الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    نقابة أصحاب محطات الوقود تؤكد وقوفها مع الوطن والقيادة

    أحداث اليوم - قالت نقابة أصحاب محطات الوقود والغاز انها تقف خلف القيادة والاجهزة الأمنية والرسمية، في محاربة الفساد والفاسدين، والوقف صفاً واحداً ضد كل الاهداف والمرامي الخبيثة التي من شأنها زعزعة أمننا واستقرارنا.

    واضافت النقابة في بيان لها، انها تؤمن بالوطن الأوحد والقيادة الواحدة، ونفخر بلحمة هذا الشعب

    وتاليا نص البيان:

    فيما يدخل الأردن مئويته الثانية بصلابة قيادته ، ووعي شعبه ومؤسساته، وإصراره على مواصلة مسيرة البناء التي أسس لها المغفور لهما بإذنه تعالى، الملك عبدالله المؤسس، والحسين الباني طيب الله ثراه، ولأننا جميعا في الأردن من شتى الأصول والمنابت، وعلى امتداد خارطة الوطن الأعلى، من محافظاتٍ وقرى وبوادي ومخيمات، ، نؤمن بالوطن الأوحد والقيادة الواحدة، ونفخر بلحمة هذا الشعب.


    وفي ضوء آخر المستجدات على الساحة الوطنية، فإننا في نقابة أصحاب محطات المحروقات والغاز ، مجلس وأعضاء هيئة عامة، إذ نؤكد دعمنا الكامل والمطلق لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني في صون إرث الهاشميين لإعلاء هيبة الدولة الأردنية، وترسيخ أمن واستقرار المملكة، ونبارك ونقف خلف القيادة وأجهزتنا الأمنية والرسمية، في محاربة الفساد والفاسدين، والوقف صفاً واحداً ضد كل الاهداف والمرامي الخبيثة التي من شأنها زعزعة أمننا واستقرارنا.

    وبناءً عليه، فإننا في نقابة أصحاب محطات المحروقات والغاز، مجلس وهيئة عامة، إذ نؤكد وقوفنا التام خلف ما يتخذه جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من قرارات وإجراءات ، تُكّرس هيمنة الدستور وإعلاء روح القانون، حيث لا احد فوق القانون.

    نقف خلف قيادتنا الأردنية الهاشمية من أجل الوطن الواحد والأسرة الواحدة، وتمتين جبهتنا الداخلية وتعزيز وحدة الصف الأردني لمجابهة أية تحديات خارجية أو داخلية.

    وحمى الله الأردن وقيادته وشعبه وجيشة الأبيّ وأجهزتة الأمنية من كل مغرض او فاسد وعدوٍ مبين.

    عاش الأردنُ عزيزا شامخاً من أجله ترخص المهج و النفوس

    نقيب أصحاب محطات المحروقات والغاز





    [05-04-2021 10:45 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع