الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هالاند يجبر صحف إنجلترا على نسيان ميسي
    هالاند

    أحداث اليوم - اهتمت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بمطاردة بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، إلى جانب تسليط الضوء على سقوط تشيلسي أمام وست بروميتش بنتيجة (5-2).

    وعنونت صحيفة "ديلي إكسبريس": "هالاند الآن هدف السيتي الأول.. انسى ميسي، إيرلينج قادر على تعويض أجويرو".

    وفي الجانب كتبت: "أولي: بوجبا يجب أن يبقى"، في إشارة إلى تصريحات أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، الذي يرغب من خلالها في تجديد عقد نجمه الفرنسي بول بوجبا مع الفريق.

    وكتبت أيضًا: "توخيل: نتحلي بالهدوء"، متناولة تصريحات مدرب تشيلسي، بعد تعرض آمال فريقه في التواجد بأحد المراكز الأربعة الأولى لضربة كبيرة، إثر الخسارة أمام وست بروميتش بنتيجة (5-2) أمس السبت.

    أما صحيفة "ديلي ميل" فتحدثت عن ثقة جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، في جاك جريليتش بعد المستويات المميزة التي قدمها رفقة الأسود الثلاثة خلال شهر نوفمبر/تشرين ثان الماضي، أمام أيرلندا وبلجيكا وأيسلندا

    وعنونت: "ساوثجيت مستعد لمنح جريليتش دور محوري في اليورو بعد عرض نجمه".

    وكتبت أيضًا: "زئير اللقب لميندي"، في إشارة إلى تسجيل بينجامين ميندي الهدف الأول لمانشستر سيتي في الانتصار على ليستر سيتي، أمس السبت، بهدفين دون رد، والاقتراب أكثر من التتويج بلقب البريميرليج.

    ومن جانبها عنونت "ديلي تليجراف": "توخيل يحذر بعد تحطم تشيلسي.. انتهاء مسيرة اللاهزيمة للألماني بالسقوط 5-2.. ألارديس السعيد يؤمن بقدرة وست بروميتش على البقاء".





    [04-04-2021 02:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع