الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    انخفاض حاد وملموس وفرص لتساقط أمطار
    أجواء شتوية

    أحداث اليوم - تتأثر المملكة، اليوم، بامتداد لمُنخفض جوي شتوي، مُترافق مع كتلة هوائية باردة، حيث يطرأ، نهارًا، انخفاض حاد وملموس على درجات الحرارة، فيما يحدث انقلاب حراري كبير على الأجواء، وتعود درجات الحرارة لتُصبح حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، حسب موقع طقس العرب.

    وبينما يكون الطقس بارداً نسبياً خاصة فوق المُرتفعات الجبلية، يكون دافئاً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات مُتفرقة من المطر في شمالي المملكة.

    وفيما تكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً مُثيرة للغبار، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة. ويطرأ انخفاض آخر حاد وملموس على درجات الحرارة، ليلًا، ويتحول الطقس ليُصبح بارداً ورطباً في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة.

    وحذر الموقع من الفروقات الحرارية الكبيرة وانخفاض درجات الحرارة، وتدني مدى الرؤية الأفقية وخاصة في المناطق الصحراوية نتيجة الموجات الغبارية.

    أما يوم غد الخميس، فيستمر تأثر المملكة بالمُنخفض الجوي الشتوي، حيث تُوالي درجات الحرارة، نهارًا، انخفاضها وتُصبح دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بعِدّة درجات.

    ويتحول الطقس ليُصبح بارداً بوجهٍ عام وخاصة فوق المُرتفعات الجبلية، وأكثر اعتدالاً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة. وليلاً، يكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة.





    [23-03-2021 11:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع