الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مانشستر يونايتد يحصن موهبته بعقد طويل الأجل
    المجبري

    أحداث اليوم - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تحصين موهبته التونسية حنبعل المجبري بعقد طويل الأمد.

    ونشر مانشستر يونايتد، بيانا على موقعه الرسمي أعلن فيه عن تمديد عقد لاعب وسطه صاحب الـ18 عاما لمدة إضافية طويلة الأمد، لم يقع الكشف عنها.

    وجاء قرار مانشستر يونايتد بتحصين المجبري بعد المستويات القوية التي قدمها الأخير مع فريق تحت 23 عاما، حيث أسهم في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من جملة 18 مباراة شارك فيها.

    تألق المجبري لم يمر في الخفاء، حيث جلب إليه أنظار النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، الذي قام بتصعيده للفريق الأول، غير أن اللاعب الشاب تعرض لإصابة أبعدته عن أجواء التدريبات طوال الفترة الأخيرة.

    وكان اللاعب المولود في فرنسا من أبوين تونسيين تعاقد العام الماضي مع "الشياطين الحمر" بعقد يمتد عام 2024 في صفقة استفاد منها موناكو الفرنسي بمبلغ 5 ملايين يورو، فضلا عن إضافات أخرى بنفس القيمة المالية.

    وتواجد الموهبة التونسية على رادار عدة أندية كبرى في أوروبا، على غرار أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، غير أن يونايتد كان الأسرع في حسم الصفقة.

    ويرشح العديد من الملاحظين حنبعل المجبري، لأن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه خلال الفترة القادمة.

    وسبق للمجبري أن مثل منتخب فرنسا للفئات السنية، غير أنه بإمكانه تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى تونسية في المستقبل، طبقا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تسمح للاعبين الذين يملكون أكثر من جنسية بتغيير المنتخبات بشرط عدم اللعب لمنتخب آخر في فئة الكبار.





    [15-03-2021 09:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع