الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بنزيما: مرحبا بهالاند .. ولا أعرف مستقبل رونالدو
    بنزيما

    أحداث اليوم - أبرز كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، صعوبة مباراة فريقه مع أتالانتا، المقررة غدًا الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وقال بنزيما، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "لدينا الرغبة في الفوز غدًا، لأنها مباراة مهمة لنا جميعًا، وستكون صعبة للغاية، لأن الخصم جيد جدًا".

    وعن إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، المرشح للانضمام إلى ريال مدريد، قال: "لن أتحدث عن أي لاعب خارج النادي، أنا هنا منذ سنوات عديدة، ودائما تتحدثون عن اللاعبين.. هالاند مهاجم جيد للغاية، وإذا سنحت له الفرصة فهو مُرحب به".

    وبخصوص زميله إيدين هازارد، أجاب: "الحظ لم يحالفه منذ وصوله، وهذا يحزنني، لأنه أفضل لاعب يمكنه مساعدتنا، وأعتقد أنه حزين أيضًا.. نحن هنا لمساعدته، وأتمنى أن يتعافى قريبًا لأننا بحاجة إليه".

    وبشأن احتمال عودة كريستيانو رونالدو للميرينجي، رد بنزيما: "معه سجلنا العديد من الأهداف، لكن هذا كان قبل 3 سنوات، والآن يلعب في فريق آخر.. أنا لست الرئيس أو المدرب، لذا لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كان سيأتي أم لا".

    وحول مسؤولية تسجيل الأهداف عقب رحيل رونالدو، قال: "هناك ضغط دائمًا، وأنا أعاني من ذلك منذ أن كنت صغيرًا، ونعمل كل يوم لتسجيل المزيد من الأهداف".

    وأردف: "لكن كل عام، الفرق تدافع بشكل أقوى، ومن الصعب العثور على ثغرة، وتسجيل 3 أو 4 أهداف بالطريقة التي يريدها الجمهور".

    وواصل: "خطتي لتجديد عقدي؟ أركز على كل مباراة، وبابي مفتوح، إذا أراد الرئيس (بيريز) تجديد عقدي فأنا هنا.. ريال مدريد أفضل ناد في العالم، وأعتني بنفسي كثيرًا لأكون على نفس المستوى".

    وعن ضعف الحضور الإسباني في دوري الأبطال، هذا الموسم، أجاب: "حسنًا، لكننا نرى أحيانًا فرقًا كبيرة تخسر أمام أخرى صغيرة، ويمكن لأي فريق الوصول لنهائي البطولة".

    وتابع: "تأخر تسجيل الأهداف؟ ذلك لا يقلقني، وعلى سبيل المثال ما حدث أمام إلتشي، في النهاية حصدنا 3 نقاط، وهذا هو المهم.. نفتقر إلى القليل من الحظ، وأحيانًا تكون الأمور صعبة، لأنه كما قلت، تغيرت دفاعات الخصوم".





    [15-03-2021 04:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع