الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    النائب الحراسيس: بات الفساد فيروس أخطر من الكورونا
    ضرار الحراسيس

    أحداث اليوم - قال ضرار الحراسيس ان السيناريوهات تتكرر حول أخطاء الحكومات المتعاقبة بات الفساد فيروس أخطر من الكورونا حتى سادت أعراضه على الوباء حتى سادت أعراضه على الوباء.

    واضاف في بيان ان حكومة تنقل العدوى إلى الأخرى، و هو نفس الفيروس الذي دمر البنية التحتية و أدى إلى زيادة الفقر و البطالة إلى نسبٍ غير مسبوقة ، فيروس نخر قطاع الصحة كالتعليم فهذا ينزف و ذاك يحتضر بكلمة "اونلاين" .

    وتاليا نص البيان:

    بنفس السيناريوهات تتكرر أخطاء الحكومات المتعاقبة ، فبعد حادثة أطفال البحر الميت و قضية التسمم بالشاورما ، يرقد الوطن على سرير الشفاء بعد استشهاد ٧ مواطنين بسبب تقصيرٍ و فساد وزارة الصحة ، بات الفساد فيروس أخطر من الكورونا حتى سادت أعراضه على الوباء ، حكومة تنقل العدوى إلى الأخرى ، و هو نفس الفيروس الذي دمر البنية التحتية و أدى إلى زيادة الفقر و البطالة إلى نسبٍ غير مسبوقة ، فيروس نخر قطاع الصحة كالتعليم فهذا ينزف و ذاك يحتضر بكلمة "اونلاين" ..
    وطننا يواصل المسير نحو شفير الهاوية و لن ينجو و يستقيم حاله ما لم يكن هناك تلازمٌ بين المسائلة و المسؤولية ، حياة الشعب و صحته خطٌ أحمر لا نقبل التهاون فيه و تجاوزه ، و لا نكتفي بأي حالٍ من الأحوال بإقالة أو استقالة المسؤول ، بل يجب أن تتم محاكمته ردعاً و عبرة لبقية المسؤولين ..
    ما طالَ مستشفى السلط سيطالُ بقية المستشفيات فهي تعاني من الترهل و الضعف في كوادرها و متطلباتها.
    خادمكم الأمين





    [13-03-2021 10:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع